تميّز إطلالات ماكياج النجمات في يونيو 2015

صيف 2015 يزخر بإطلالات جمال ملفتة للنجمات، إذ يتألّقن بأحدث الصيحات. وياسمينة المتابعة بدقّة هذه الإطلالات، تخبرك بتفاصيل أربع منها، حتّى تكون عناوين أنيقة للوك الذي تتبعينه في مناسباتك المختلفة في يونيو 2015.

ias

إذا كنت من اللواتي يردن الظهور بماكياج ناعم زهري، فإعرفي أنّ جيجي حديد يمكنها أن تكون مصدر إيحاء مذهل لك، فقد تألقّت العارضة الشقراء الفلسطينيّة الأصل بماكياج بسيط إرتكز على البشرة المشرقة الملوّنة بأحمر خدود زهري، مع الرموش الكثيفة، وأحمر الشفاه الزهري، وهي عناوين أنثويّة بإمتياز، تناسبت تماماً مع شعرها الأشقر الطويل والمموّج. في السياق نفسه يمكنك أيضاً أن تستوحي الماكياج الناعم من النجمة جيسيكا ألبا، التي تعتبر من سفيراته، والتي تعرف تماماً إختيار ألوانه التي تليق بلون شعرها وبشرتها وعينيها.

أحدث صيحات الماكياج مع النجمات التي من المميّز تبنيها

تايلور سويفت أيضاً تعدّ من النجمات اللواتي يتخذن النعومة أساساً في الماكياج، لكنّها تدرك تماماً كيفية تكبير عينيها، من خلال وضع الآيلاينر ووضع الماسكارا الكثيفة على أطراف الرموش العلويةّ، وهذا الموسم ظلّت على تميّزها مع إطلالة ماكياج أنيقة، متناغمة تماماً مع شعرها الأشقر القصير.

5 صيحات ماكياج للمرأة الجريئة في صيف 2015

أما إذا كنت تريدين إطلالة ماكياج درماتيكيّة، فسيكون تقليد الإطلالة الأحدث لـ كايتي بيري هي الخطوة الصحيحة، مع السموكي البنّي على العيون، والماسكارا على الرموش الكثيفة، إلى جانب البشرة الخالية تماماً من الشوائب، مع أحمر الشفاه البيج الداكن. وكايتي التي تتقن دائمًا وضع ماكياجها، لطالما إعتبرت الأجمل على السجادة الحمراء، وأمام الكاميرا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية