تناولي هذه الخضار قبل النوم لتنحفي بسرعة

إحصلي على جسم نحيف وبسرعة مع هذه الخضار

هل جرّبت مختلف الطرق والتمارين الرياضية ولم تنجحي بعد في خسارة الوزن؟ لدينا لك اليوم حل جديد وطبيعي سيساعدك بالطبع على تنحيف جسمك والشرط فقط أن تضيفيه إلى حميتك الغذائية. إكتشفيه مع ياسمينة وابدئي بروتين العناية بجسمك!

ias

مع هذه الوصفة الطبيعية ستخسرين 3 كيلوغرام في الأسبوع

إذا كنت من محبّات الخضار وتتّبعين دائماً الحمية الغذائية التي ترتكز على السلطة، ستسرّين بهذا الخبر. تماماً مثل التفّاح، يحتوي الهليون على نسبة عالية من الألياف التي تساعد في السيطرة على الشهية. كما  يحتوي على الفيتامينات التي تعمل على التحكّم بنسبة السكر في الدم وبالتالي ستكون وجباتك أخف وستتمكّنين من خسارة الوزن بسرعة. إليك تفاصيل أكثر.

– السيطرة على الشهية: يحتوي الهليون على نسبة عالية من الألياف القابلة للذوبان مثل الإنيولين التي تسيطر بشكل تام على الشهية فتلجئين بالنتيجة إلى تناول الوجبات الخفيفة والمغذية.

– ضبط نسبة السكّر في الدم: من الفيتامينات التي يحتوي عليها الهليون أيضاً هو الفيتامين "ب" ومشتقاته. تعمل سوية لتنظيم نسبة السكر في الدم وتحافظ على مستويات مستقرّة منها كما تساعد على تجنّب الشهية الزائدة على الأكل.

– محاربة الإنتفاخ: الفيتامين "K" في الهليون يعمل كمدر طبيعي للبول ليكون الحل الأنسب للواتي يعانين من الإنتفاخ. عندما تتخلّصين من الإنتفاخ، ستشعرين بالراحة أكثر وستأكلين بشكل أفضل.

ننصحك بتناول الهليون المطهو على البخار إلى جانب أي طبق أو سلطة ستأكلينها قبل النوم لكي يدخل ضمن روتينك اليومي. كل ما عليك فعله هو غسل كمية قليلة من الهليون وإزالة الجذور السميكة منها، ثم ضعيها داخل وعاء المياه وغطّيه بغطاء ضيّق. قومي بطهيها على البخار بحرارة متوسّطة لمدة 3 دقائق حتى يصبح الهليون ليّناً.

إقرأي المزيد:ما هو نوع كرشك؟ وما هي أفضل طريقة للتخلص منه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية