تناولي هذه الفاكهة قبل كل وجبة واخسري 3 كيلوغرام كل أسبوع!

هذه هي الفاكهة التي ستساعدك على خسارة الوزن

في الحمية الغذائية، تُعتبر الفاكهة من العناصر المهمّة التي تساعد في تخفيف الوزن وفي المحافظة على معدّل الفيتامينات الضرورية للجسم. بعضٌ منها طبعاً يحتوي على نسبة عالية من السكر التي قد تؤدي إلى اكتساب الوزن لكن البعض الثاني صحيّ جداً ويؤدي إلى خسارة كمية كبيرة من الوزن! إكتشفي الفاكهة المميزة التي ستحقّق هدفك وأدخليها ضمن حميتك الغذائية.

ias

هذا ما يحصل لك إن تناولت حبة واحدة من الثوم على الريق يومياً

أثبتت الأبحاث أن تناول نصف كمية من فاكهة الجريب فروت قبل كل وجبة سيساعدك على خسارة الوزن بسرعة (3 كيلوغرام في الأسبوع) حتى لو حافظت على روتين الطعام الذي تتبعينه كل يوم. لهذه الفاكهة قدرة على تنظيم نسبة الأنسولين، الهرمون الذي يخزّن الدهون، لأن كل العناصر التي تخفّف من نسبة الأنسولين في الجسم، تساعد على خسارة الوزن. لذلك لا تتردّدي في تناولها قبل كل وجبة لتحصلي على جسمٍ رشيقٍ. إليك أيضاً بعض مميّزات الجريب فروت التي لم تعرفيها من قبل:

  • الشعور بالشبع: فاكهة الجريب فروت مليئة بالألياف التي تشبّعك وتساعدك على تناول كميات أقل في حال اعتمدتها قبل كل وجبة. -بديل عن المأكولات الخفيفة: بدلاً من إضافة الفاكهة الجافة إلى السلطة التي تعدّينها، ما رأيك بإضافة شرائح من الجريب فروت لتستمتعي بعشاء لذيذ إلى جانب الدجاج المشوي؟ يمكنك أيضاً تناولها كحلوى خفيفة مع قطعة من الشوكولا المر.

أفضل طريقة لتأكليها هي تقشيرها وتقسيمها. قطّعي نصف الحبة إلى قطع صغيرة وأضيفيها إلى كل الأطعمة التي تتناولينها!

إقرأي المزيد: تناولت هذا المشروب كل يوم وخسرت 4 كيلوغرام في الأسبوع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية