توجّه جديد لعلامة Monique L'huiller نكتشفه في مجموعة Resort 2018!

لا شكّ أنّه وفي مجموعات الكروز أي الـ Resorts تحاول دور الأزياء والماركات العالمية أن تقدّم التصاميم الحيويّة والعمليّة التي تناسب أسفارك وتنقلاتك وإن كانت دور الأزياء هذه معروفة باتّجاهها الدائم لتقديم الفساتين الضخمة والأنيقة.

ias

على سبيل المثال، إنّ علامة مونيك لوييه التي نتابع جديدها خلال أسابيع الموضة النيويوركيّة، تشتهر بفساتينها الفخمة والضخمة التي كثيراً ما نراها على السجادة الحمراء ولكن ولمجموعتها الـ Resort 2018، اختارت هذه العلامة التغيير وتقديم التصاميم المنفردة التي يمكن تنسيقها بطرقٍ مختلفة وكلّ مرّة بأسلوبٍ جديد فكانت أزياء Monique L’huiller الـ Resort لعام 2018 حيويّة بامتياز إنما طبعاً أنيقة.

للدخول في تفاصيل المجموعة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّنا رأينا الكثير من التنانير وقد بدت بمعظمها متوسّطة الطول وبقصّة مستقيمة وتنوّعت ما بين تنانير الترتر التي تعكس موضة الـ Sequin والتنانير المطبّعة بالأزهار والتي تأتي بطولٍ يصل حدّ الركبة كما التنانير الحريريّة والخالية من النقشات والزخرفات.

إنّ هذه التنانير أتت منسّقة مع التوبات المزيّنة بالترتر أيضاً كما مع سترات الفرو القصيرة والتوبات الحريريّة الكلاسيكيّة بقصّة الأكمام الطويلة المنفوخة والضيقة على معصم اليد.

ومن المميّز في مجموعة Monique L’huiller هذه أنّها ركّزت على السراويل وتحديداً تلك التي تأتي بالقصّة الكلاسيكيّة الرسميّة وبالقماش الرسمي كالساتان مثلاً، هذه السراويل التي تمّ تنسيقها مع توبات بقصّات وأقمشة ملفتة للغاية، فرأيناها أحياناً من الدانتيل وقصّة أكمام المشلح المصنوعة من الريش وأحياناً أخرى بقصّة البيبلوم على الخصر والكتف الواحد ومزيّنة بحزامٍ رفيع على شكل عقدة.

ولا يمكن أن نتكلّم عن مجموعة مونيك لوييه (من نيويورك، إليكِ مجموعة Monique L’huiller لشتاء 2016!) من دون أن نتكلّم عن الفساتين التي لا يمكن أن تغيب عن هذه العلامة مهما كانت المجموعة التي تقدّمها وفي مجموعة الـ Resort 2018 هذه رأينا سيطرة واضحة لفساتين التول المزيّنة بالشكّ والترتر، هذه الفساتين التي أتت بأكمامٍ المشلح أكانت بقصّة محتشمة على الصدر أو بقصّة منخفضة على الصدر.
ومن قصّات الفساتين التي لفتتنا أيضاً، تلك المزيّنة بالشكّ إنما مع الريش في أسفلها كما المطبّعة بالأزهار والخالية من الشك ولكن بياقة الهالتر وبالقصّة غير المستقيمة إلى جانب الفستان الحريريّ المنسدل بالقصّة المحتشمة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ نقشة الـ Polka Dots أي القماش المنقّط وتحديداً على قماش التول الشفاف كان المسيطر على التوبات التي قدّمتها مونيك لوييه وقد أتت هذه التوبات مزيّنة بياقة من الكشاكش ومنسّقة تحت السترات القصيرة من الدانتيل وبالأكمام المنفوخة.

إقرأي المزيد: مونيك لوييه ملكة الفساتين الفخمة والأنثويّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية