Valentino Donna يعود إليك ببصمة شخصيّة في موسم الأعياد

عطر Valentino Donna الجديد

الموسم الغني في العطور في دار Valentino يتوّج قبل نهاية العام بإضافة لمسة شخصية على عطر Valentino Donna الذي يشعرك بالأنوثة والتميّز منذ اللحظة الأولى، ويجعلك على يقين أنّه سيمنحك عبيراً مختلفاً عن كل ما استعملته سابقاً!

ias

يتميّز عطر Valentino Donna بتركيبة تجمع نفحات زيت الورد العطري،البرغموت، السوسن الشاحب، الجلد، البتشولي والفانيلا، التي يمكن وصفها بالجريئة، التي تجمع مكوّنات متناقضة مع بعضها اجتمعت مع بعضها في توليقة تناسب شخصيات النساء المختلفة، وتؤكد لك أنك ستتميزين حسناً وفرادة. فتحة الجزء الخارجي الرصين تبرز قارورة زجاجية مرصّعة وبديعة، مع إضافة أخيرة على شكل لوحة مصنوعة خصيصاً من الجلد، التي يمكن وضع لمسات شخصية عليها مع الأحرف الأولى للاسم بلون ذهبي، في خطوة فريدة من نوعها في عالم العطور، وتحمل الكثير من الأسلوب الشخصي والفريد.

هذه التركيبة الآسرة بنفحاتها تجتمع في قارورة تعكس الكثير من الأناقة والتميّز والفخامة في وقت واحد، وتخطف القلوب بلون السائل الزهري الذي يعدك بالكثير من الجمال الإضافي والمترف، عاكسة المادة الثمينة والقوية على حد سواء والتي لا نبالغ إذا ما اعتبرناها خالدة. إلى جانب هذا العطر، يحضر أيضاً عطر Valentino Uomo الرجالي الذي يتميّز بتركيبة خالدة تجمع مزيج البرغموت، "الآسيا" (myrtle)، البُن،كريم الجاندويا، الجلد الأبيض وخشب الأرز، وتستطيع أن تضيف الكثير من التميّز لرجل فالنتينو.

إقرئي المزيد: بياتريس بوروميو كاسيراغي تختار فستاني زفافها من Valentino

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية