تيفاني آند كو تسدل الستار عن واجهاتها الزجاجية الجديدة بمناسبة موسم الأعياد

أسدلت علامة تيفاني آند كو Tiffany & co الستار عن واجهاتها الإحتفالية بمناسبة اقتراب موسم الأعياد في متجرها الرئيسي في دبي مول لتعلن على هذا النحو عن انطلاقة موسم الأعياد الجميل.

ias

كل عام، ينضم الأصدقاء إلى دار تيفاني في لقاء مميز احتفالاً بموسم الأعياد والأفراح من خلال الكشف عن واجهاتها الأسطورية التي تعكس الإحتفالات في مدينة نيويورك. 

وفي جو يملؤه الفرح، بينما كانت أغاني الأعياد تعلو في البوتيك، اكتشف المدعوون الواجهات المبهرة التي تظهر أشجار الميلاد وقد زيّنت بالمجوهرات وبصور لمعالم نيويورك الشهيرة، في إشارة إلى تراث الدار العريق.

تلتقط الواجهات الزجاجية سحر المدينة المدهش، وتروي إحداها حكاية نزهة فاخرة في حديقة سنترال بارك، مع مفرقعات عيد الميلاد فيما تعرض واجهة أخرى مجسّماً مصغّراً لمتجر تيفاني آند كو في نيويورك مع تراكم للثلوج الذي يغمر الطابق الأرضي ومجموعة Tiffany Keys مرتبة ببراعة وجمال في قاعدة الأبواب المصمّمة بأسلوب "آرت ديكو".

(تعرفي على مجوهرات بالوما بيكاسو التي تحمل رسالة سلام من تيفاني إلى العالم)

تم تزين هذه الواجهات بألوان الباستيل والألوان البراقة والشرائط الزرقاء. وتضمّنت هذه الواجهات عنصراً متكرّراً وهو عبارة عن رسم من الأرشيف مستوحى من رذاذ الماس الذي أطر ماسة تيفاني الصفراء الشهيرة عام 1939 في معرض نيويورك الدولي.

(إكتشفي تعاون تيفاني آند كو الجديد الذي يهدف إلى دعم دور المرأة في المجتمع)

وبهذه المناسبة، كشفت تيفاني النقاب عن فيلم حملتها الإعلانية الجديدة لموسم أعياد 2016. تتمحور الحملة الجديدة حول موضوع "ليتألق العالم من حولك"، وهي دعوة لجعل العالم مكاناً أكثر إشراقاً، ولتقديم هدية تضيء حياة شخصٍ ما وتمنحه الفرح.

إقرأي المزيد: إكتشفي أجواء حفل تيفاني اند كو Tiffany & co الضخم في دبي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية