تيفاني تحتفل بالعيد المائة والثلاثين لخاتم Tiffany Setting

احتفلت علامة تيفاني آند كو. "Tiffany & Co" بالعيد المائة والثلاثين لخاتم Tiffany®Setting الأيقوني في متجرها في بيروت في الثاني من شهر أغسطس 2016. وفي هذه المناسبة، تم عرض أجمل وأرقى المجوهرات على عارضات ارتدين فساتين عرس من بوتيك Esposa. (إكتشفي أبرز المعلومات حول خاتم تيفاني آند كو الأشهر في عالم الخطوبة)

ias

أقيم الحدث تكريماً لخاتم الخطوبة من الماس الأشهر في العالم، وقد تم خلاله سرد الرواية الخاصة بخاتم Tiffany® Setting الأسطوري، الذي ابتكره مؤسس الدار تشارلز لويس تيفاني عام 1886. فقد صُمّم الخاتم ليسمح لحجر الماس بأن يطفو فوق ترصيعة من ست أشواك تبدو غير مرئية، وبهذه الطريقة تنبعث الحياة في الخاتم فتحوّله إلى تحفة فنية ذات تصميم أصيل. وكان  وعد مؤسس الدار يتمثّل في ابتكار رمزٍ سرمدي جدير بالحب الحقيقي، وبعد 130 عاماً اليوم، لا يزال خاتم Tiffany® Setting يجسّد الحب الرومانسي وسمعة صانع المجوهرات الطيّبة في ابتكار أجمل الماسات على وجه الأرض. يتمّ تصنيع كل خاتم يدوياً في نيويورك على يد أمهر الحرفيين بما يعكس معيار الامتياز العالي الذي لا منازع له.

(تعرفي على أنواع أحجار الماس وقصاتها وخصائص كل منها من تيفاني آند كو.)

تأسست تيفاني، شركة المجوهرات الشهيرة عالمياً، في نيويورك عام 1837. وسافرنا خلال هذا الإحتفال المميز في حضوره والساحر بالمجوهرات التي تم عرضها، في رحلة حالمة تعود بنا إلى هذه الفترة الزمنية المهمة في عالم تيفاني، لنفهم من بعدها سرّ إستمرارية وتفوّق هذه الدار العريقة.

إقرأي المزيد: إكتشفي أساور تيفاني الجديدة من مجموعة Tiffany T!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية