هكذا سيفاجئ حسين الجسمي جمهوره خلال رمضان

جديد حسين الجسمي

هل أنت من المعجبين بالفنان الاماراتي حسين الجسمي وتنتظرين أعماله بفارغ الصبر؟ إليك المفاجأة التي سيقوم الجسمي بتفجيرها خلال شهر رمضان المبارك هدية منه لكل معجبيه في الشهر الفضيل.

ias

فهو يستعد لاصدار مجموعة من الأدعية الدينية التي أنهى تسجيلها وهي من ألحان وليد سعد وكلمات المؤلف نبيل خلف وتوزيع عادل عايش.

حسين الجسمي يقرر الابتعاد عن الفن

والجدير ذكره، أنها ليست المرة الاولى التي يصدر فيها الجسمي عملا مماثلاً، إذ تعاون في السابق مع المجموعة نفسها وقد لاقى هذا العمل نجاحاً لافتاً.

هذا ونشر الجسمي صوراً خلال وجوده في مدينة فاس المغربية وهو يحمل أحد أطفال المدينة بين يديه، وقد أعرب عن سعادته بالاستقبال الذي حظي به. وقد أرفق الصور بتعليق قائلاً: "في المدينة القديمة الأصيلة فاس استقبلنا أبنائها الحديثين.. امتداد هذه الحضارة التاريخية.. ما أجمله من استقبال صادق".

حسين الجسمي يواجه موجة إستياء خليجية

إلى جانب هذا، أحيا الجسمي حفلاً في المغرب الليلة الماضية، وشارك متابعيه بصورة له في الحفل وهو يحمل العلم المغربي، وعلّق عليها بالقول: "حفاوة استقبالكم وحضوركم يا أهل #فاس، #مفتاح القلوب.. نشكر جلالة الملك محمد السادس حفظه الله ونصره على تكريمي بختام مهرجان فاس 2015.. ثقتكم ومحبتكم أغلى الأوسمة #المغرب #الإمارات".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية