تصفحي بالصور جديد مايكل كورس ساعات تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

تصفحي بالصور أجدد مجموعة ساعات مايكل كورس

مايكل كورس ساعات مميزة

تهتمّ مايكل كورس Michael Kors بتقديم الافضل لزبائنها وتلبية مختلف الأذواق. وتقدم مايكل كورس ساعات جديدة تلبي مختلف الأذواق وتناسب احتياجات المرأة العصرية والكلاسيكية في آن. تصفحي بالصور مع ياسمينة ومايكل كورس ساعات جديدة روعه واختاري منها ما يعجبك

ias

ساعات مايكل كورس الصيفية

مايكل كورس ساعات صيفية

في أحدث مجموعتها، تقدّم مايكل كورس ساعات صيفية بروح عصرية. وفي مجموعة الساعات الصيفية تجدين هذه الساعة المعدنية المميزة الملونة بالأزرق المستوحى من نقاء السماء ولون البحار لتعكس روحاً صيفياً منعشاً.

ساعات مايكل كورس للحفلات

مايكل كورس ساعات للحفلات

تقدم مايكل كورس ساعات رائعة خاصة بالحفلات والمناسبات، أدرجتها في مجموعتها الجديدة Hello Vacation. وإن هذه الساعة المعدنية مزيّنة بحبات الستراس اللماعة لتضفي الاناقة على إطلالتك وتميز معصمك في السهرات.

ساعات مايكل كورس العصرية

مايكل كورس ساعات عصرية

في مجموعتها الصيفية الجديدة، تقدم مايكل كورس ساعات عصرية جداً بألوان صيفية كالتي ترينها في الصورة. وإن هذه الساعة مثالية للمرأة العصرية والجريئة لاسيما بمعدنها الذهبي ولونها البرتقالي القوي. وهي مناسبة لإطلالتك الصيفية العصرية.

ساعات مايكل كورس الرياضية

مايكل كورس ساعات رياضية

قدّمت مايكل كورس ساعات رياضية فريدة في مجموعتها الجديدة Tennis O’Clock تجمع بين الإطلالة السبور والشيك. فهي مصنوعة من الذهب والمعدن الابيض لتضفي الأناقة على معصم المرأة حتى وهي تمارس الرياضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية