جرّبت المكياج بالتّركيبة المطفية وإليكِ النتيجة!

اطلالة بالمكياج بالتركيبة المطفية

لاحظت في الفترة الأخيرة تركيز ماركات وشركات التجميل العالمية على إطلاق منتجات تجميل بتركيبة مطفية وإعتماد عدد كبير من النجمات العالميات إطلالة المكياج ولا سيما أحمر الشفاه بتركيبة غير لامعة مثل Huda Beauty و Anastasia و Kylie Cosmetics. وبما أنني من عاشقات الإطلالات الناعمة وأسلوب مكياج اللامكياج، جرّبت بدوري هذا الأسلوب لدى أخصائي التجميل اللبناني Christian AbouHaidar مع أحمر شفاه مطفي من علامة Kylie Cosmetics ولاحظت أنه منحني لوكاً ناعماً، غير إصطناعي وعملي والأهم من ذلك وكلّه أنه يدوم طويلاً.

ias

أحببت أسلوب المكياج هذا، لأن وكما تلاحظين، يتماشى مع الإطلالات النهارية والمسائية في الوقت عينه، الأمر الذي من شأنه أن يتماشى مع عدد كبير من المناسبات والأزياء والأكسسوارات التي تختارينها. فيمكن تنسيقه مع الأزياء المعاصرة والحيوية التي ترتكز على صيحات موضة الدنيم مع الأحذية الرياضية مثلاً أو مع الأزياء الأنيقة والراقية مثل الفساتين الطويلة بالقصات الضيقة مع الأحذية المروسة بالكعب العالي أو مع موضة الجامبسوت.

كما يتماشى هذا الأسلوب مع عدد كبير من تسريحات الشعر المفضلة لدي، لا سيما تسريحة الشعر المجعّد والمالس أو تسريحات ذيل الحصان والكعكة العالية والمنخفضة.

أنصحكِ إذاً باعتماد المكياج المطفي لأنه يقدّم بنظري مزيجاً معتدلاً ما بين إطلالات المكياج الجذابة والجريئة وإطلالات المكياج اللامكياج الناعمة والبسيطة.

هل توافقينني الرأي؟ ما هي إطلالة المكياج المفضّلة لديك؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية