جرّبنا لك: مستحضرات Institut Esthederm لتنظيف بشرتك وتبييضها

خلال زيارة ياسمينة الأخيرة إلى دبي، كان لها فرصة ذهبيّة في تجربة باقة من مستحضرات Institut Esthederm، من خلال خضوعها لجلسة تنظيف معمّق للبشرة وتبييضها، لاحظنا فيها قيمة هذه الماركة الباريسيّة في مجال العناية بالبشرة، فالنتيجة أتت مذهلة، وتفوق كل توقعّاتنا!

ias

إلى صيدليّة إبن سينا في مول الإمارات توجهنا،  وكنا على موعد مع إحدى أهم خبيرات العناية بالبشرة لدى الماركة، وفي الغرفة الخاصة بـ Institut Esthederm والمزوّدة بأحدث الوسائل والأجهزة المخصّصة بمنحك البشرة المثاليّة، أمضينا حوالى الساعة ونصف في جلسة ارتكزت على كريمات الماركة ومستحضراتها، بدأت بتنظيف عميق للبشرة، فشعرنا أنّ سحر هذه المواد تتغلغل إلى مسام البشرة، لتجعلنا نشعر على الفور بالرطوبة والحيويّة والتجدد، ثمّ تمّ العمل على ما يشبه التبييض، لإعادة الحياة إلى البشرة، وإعطائها الإشراق الرائع الذي حاز على إعجابنا الكبير، ففي غضون ساعة ونصف، تمّ تحويل البشرة إلى باهتة وعاديّة إلى مشرقة وحيوية تفيض بالتألّق. (Institut Esthederm تطلق مستحضرات لمكافحة علامات الشيخوخة).

إنّ أبرز المستحضرات التي استعملت خلال الجلسة هي:

– Cellular Water التي تساعد في إعادة الحيويّة والإشراق إلى بشرة الوجه.

– Whithening Essence ضمن مجموعة White System الذي يعمل على تصحيح تصبّغات الجلد، والاختلاف في لونها.

– Hydra-Replenishing Cleansing Milk وهو الحليب الذي يزيل بلطف كل ترسّبات أوساخ الجلد والماكياج، ويعيد الصحّة الى مظهر البشرة.

- L`Osmoclean الذي يعدّ إأحد أبرز منظفّات البشرة بطريقة عميقة جداً.

ياسمينة التي تمتعّت بالفعل بهذه الجلسة الرائعة، تنصحك بتجربة مستحضرات ماركة Institut Esthederm لتحصلي على التوهّج الرائع نفسه، وتلفتي أنظار الجميع ببشرتك المشرقة.

إقرئي المزيد: حفل خاص لاكتشاف مستحضرات العناية بالبشرة مع Institut Esthederm في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية