نايكي تقيم فعاليّة خاصة للنساء من ضمن سلسلة تمارين منتصف الليل

نايكي تقيم فعاليّة جلسات رياضيّة مسائية للنساء في دبي

نظّمت نايكي فعاليّة حصريّة للسيدات فقط في دبي مساء يوم الخميس 6 أغسطس في بوكس بارك في الوصل لتكون جزءاً من ضمن سلسلة تمارين منتصف الليل التي تقيمها العلامة أسبوعياً Nike Run Midnight Mile، وقد جمع الحدث أكثر من 80 امرأة اجتمعن بهدف الرياضة واللياقة البدنيّة. 

ias

تضمّنت الفعالية برنامجاً مميّزاً ما بين حديث تشجيعي من قبل إحدى المدرّبات، وألحان موسيقية حماسية، بالإضافة إلى جزء مختص بتزيين  الأظافر وطلائها بطرق فنية منها عبارات مثل Just Do IT و Nike. أما جلسة التمارين الرياضيّة فبدأت ببعض تمارين الإحماء في الخارج أمام متجر نايكي وسط أجواء الصيف الحارة، ومن ثم بدأ الركض لمسافة ميل واحد فقط.

سيطرت أجواء الحماس والطاقات الإيجابيّة على النساء، فالجميع يحب الرياضة، ومهما كانت درجات الحرارة، عند العزم؛ تقلّ الأعذار وتكثر الإنجازات وتحقّق النساء رغبتهن بالوصول إلى أهدافهن البدنية.

نايكي تحتفل باليوم العالمي للمرأة بحضور لاعبة التنس فاطمة النبهاني

كانت هذه الفعالية الثالثة من ضمن سلسلة التمارين الرياضة الليليّة من نايكي التي تقام أسبوعياً مساء يوم الخميس، ولمدة خمسة أسابيع فقط. أما الجلسة المقبلة فسيكون موعدها مساء الخميس الموافق 11 أغسطس، الساعة 11.30 في نخلة جميرا وهي متاحة لكل من يقوم بالتسجيل من النساء والرجال في دبي.

جلسات الرياضة المسائية مع نايكي
جلسات الرياضة المسائية مع نايكي

بالفيديو، تفاصيل رحلة ياسمينة مع نايكي الى تركيا

يذكر أن سلسلة ركض منتصف الليل صممت لمساعدة الراكضين على رفع مستوى جاهزيتهم وتشجيعهم لأسابيع قبل الفعالية النهائية في أواخر شهر أغسطس. وستكشف Nike عن كل التفاصيل عبر صفحتها المخصصة للركض على فيسبوك وتويتر، وسيتم دعوة جميع الراكضين والراكضات ليحققوا أفضل وأسرع النتائج الممكنة. أما إذا كان من الصعب عليك حضور هذه الجلسات المسائية، فإن نايكي تقدم لك تطبيق Nike+ للركض الذي يتيح لك إمكانية تتبع جولات الركض والنتائج التي تحققينها، وذلك بمجرّد تنزيل تطبيق Nike+ مجاناً على هاتفك.

نايكي تطلق حملة Find Your Fast

 تمنح Nike المشاركين أيضاً فرصة اختبار أحدث نسخة من مجموعة أحذية Nike Zoom الأسرع من Nike. وستضع Nike في المتناول مجموعة Nike Zoom Air Elite، المفضّلة لدى الكثير من أفضل الرياضيين والرياضيات حول العالم، لكي يختبرها العداؤون، إلى جانب نسخ جديدة من أحذية Nike Air Zoom Odyssey و Nike Air Zoom Structure 19 و Nike Air Zoom Vomero 10وNike Air Zoom Pegasus 32.

للتسجيل أو للمزيد من التفاصيل، بالإمكان زيارة الموقع من خلال الرابط أدناه:

Nike

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية