جلسة تصوير ياسمينة لماكياج الأعياد مع الماركات العالمية في دبي

الوجهة: دبي…المشاركون: أربع من أهم ماركات التجميل العالميّة….النتيجة: فاقت كل التوقعّات!

ias

بهذه العناصر الثلاثة نختصر جلسة تصوير ماكياج الأعياد الحصريّة بياسمينة للعام 2015، فعدسات المصّور كانت على موعد مع أربع إطلالات ماكياج آسرة، عكسّت هوية كل دار تولّى خبير تجميله الإبداع على وجه العارضة الجميل، ليكون بين أيديك لوكات تستحق التصفيق لتميّزها. يسرّ ياسمينة أن تودّع العام الحالي بهذه الجلسة التي وقعّت بأسماء بارزة في عالم الماكياج العالمي، ودور عريقة لها تاريخها المجيد في خدمة جمال المرأة الدائم: Yves Saint Laurent و Benefit و Urban Decay و MAC بصيحات عصرية تناسبت مع إمرأة كل ماركة.

  • صيحة النيود والإطلالة الناعمة مع Benefit

 هذه الماركة الأميركية المتّسمة بطابع المرح في مستحضراتها، لطالما كانت إمرأتها على النحو التالي: طبيعية، يافعة، سعيدة، تتمتّع بجمالها من دون مبالغة، هي تلك الطفلة من الداخل التي تشعّ نضارة وحيوية وإشرقاً. عناصر ماكياج الأعياد للعام 2015 في جلسة تصوير ياسمينة عكست هذه الشخصية، فكان العمل على ألوان الماكياج الناعمة، على رأسها النيود، مضيفة قدراً عالياً من الأنوثة، ومتكاملة بصورة سرمدية مع تسريحة شعر الطبقات وعقد وأقراط Diva من Bulgari.

صيحة النيود والإطلالة الناعمة مع Benefit

- صيحة الماكياج الدراماتيكي مع Urban Decay

هي تلك النظرة المثيرة التي تتحدّى الجميع من مقاومتها، تلك الابتسامة الغامضة التي لا تسمح لأحد من كشف أسرارها، هي تلك الجاذبيّة الآسرة التي تسيطر على إطلالاتها من ألفها إلى يائها. وما يزال الكثير ليحكى عن إمرأة أوربان ديكاي، التي لا تشبه إلا نفسها، والتي تعشق الظهور بماكياج قوي، دراماتيكي، بألوان وتدرجات قوية على العيون والشفاه، في الوقت نفسه إذا أرادت، تماماً كما حصل مع جلسة تصوير ياسمينة الأحدث. ولعلّ الثنائيّة المعاكسة التي تأسر القلب قبل العين هي اختيار تسريحة الضخمة على نصف الجبين، وعقد وأقراط من مجموعة Serpenti من Bulgari.

صيحة الماكياج الدراماتيكي مع Urban Decay:

- صيحة الـ Glitter مع MAC

إنها الماركة التي تعشق الاختباء في كواليس عروض الأزياء العالمية، ظناً منك أنها بعيدة عن الصورة لتفاجئك بماكياج يجعلك تتوقّفين صامتة مبهورة لسحره وكثرة تميّزه، مبهورة بهذه الدار التي خرقت كل القوانين وتربّعت على العرش ومنحت المرأة في العالم أجمع القدرة على أن تكون جميلة الجميلات أمام مرآتها قبل الآخرين. في جلسة تصوير ياسمينة سيطرت موضة الماكياج البراق أو الغليتير على الماكياج، خصوصاً مع ظلال العيون بالتكامل أحمر الخدود البرونزي، وشفاه النيود. خواتم مجموعتي Diva و Serpenti من Bulgari لمعت أيضاً في الأصابع والتسريحة تميّزت بعفويتها الأنيقة.

صيحة الـ Glitter مع MAC.
  • الصيحات الجريئة وغير المتوقّعة مع Yves Saint Laurent

 "مع السنوات اكتشفت أنّ الأهم في الثوب الذي أراه هو المرأة التي ترتديه" إلى هذه الدرجة كرّم المصمّم الفرنسي الراحل المرأة في أحد أشهر أقواله في عالم الموضة، هو الذي أرادها قوية، جريئة، لا تخضع ماكياج لقوانين أو معايير، تعشق الحرية، وتأسر الجميع بشخصيتها المبهرة. هذا ما يمكنك رؤيته في وجه ماكياجه، فخلال جلسة التصوير ظهرت صيحات ماكياج غير اعتيادية موضوعة في إطار الـ Edgy، مع السموكي الذي دخلت إليه الألوان، في كسر واضح لتقليدية الماكياج الدخاني، وتلوين الشفتين بتدرّجين مختلفين: الفوشيا والأحمر في تكريس جرأة لا مثيل لها في عالم الماكياج. تمّمت الإطلالة بعقد وأقراط مميّزين بحجرها الأصفر الضخم من مجوهرات معوّض، وتسريحة شعر تعزف على وتر الجرأة والتميّز مع صالون Belle Femme.

الصيحات الجريئة وغير المتوقّعة مع Yves Saint Laurent

فكرة وإعداد: ماريانا ناهض – هبة جابر

تصوير: معز عاشور

تحرير: جوسلين الأعور

مكان التصوير: 8Th Street Photography Studios

الشعر: صالون Belle Femme 

الماكياج: Benefit, Yves Saint Laurent, Urban Decay , MAC

المجوهرات: معوّض و Bulgari

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية