جلسة تصويرية تجمع ياسمينة ومجوهرات علامة كارتييه

من وراء كواليس جلسة تصوير عباءات رمضان 2016، سنكشف الآن عن أبرز اللقطات التي تم الحصول عليها خلال جلسة تصويرية
غنية بستايل أنيق وراقي مع قطع مجوهرات علامة كارتييه وأجمل العباءات لكي تستوحي منها إطلالاتك الرمضانية في الأسبوع الأخير من هذا الشهر الفضيل وتستوحي أيضاً أرقى إطلالات عيد الفطر المبارك.

ias

(إليكِ مجموعة من العباءات الفاخرة والإطلالات الأنيقة التي تناسب أيّام وليالي شهر رمضان المبارك)

تم اختيار قطع المجوهرات من المجموعات التالية من علامة كارتييه: Clou و Love و Amulette التي لا يمكننا التفكير بقطعة واحدة من قطعها من دون التفكير ببراعة هذه الدار وقدرتها على تصميم أكثر القطع أناقة ورقي.

وكما تلاحظين، تتماشى قطع المجوهرات الثمينة والساعات التي تم اختيارها خلال هذه الجلسة التصويرية مع عدد كبير من الألوان وأشكال العباءات. فمن الألوان الفاتحة إلى الألوان الغامقة، من الإطلالات بموضة المونوكروم إلى الإطلالات المتعدّدة الألوان، لم تساهم مجوهرات علامة كارتييه إلاّ بمنح مختلف اللوكات لمسة إضافية من الرقي والفخامة بغض النظر عن نوعية الأقمشة أيضاً.

تحاكي الإطلالات إن كنا نتكلّم عن العباءات أو المجوهرات، المرأة الأنيقة المتميزة بستايل كلاسيكي فريد من نوعه. ننصحك إذاً باختيار القصة المفضلة لديك واللون الأنسب لإطلالتك ولون بشرتك واختيار قطع المجوهرات المفضلة لديك من هذه المجموعات، لتحصلي خلال هذه الأيام الفضيلة على أجمل اللوكات.

إقرأي المزيد: سافري معنا إلى عالم فندي مع مجموعة Pre-Fall 2016 ويلدا غول شريفي!


تفاصيل الجلسة التصويريّة:

تصوير: معز عاشور

تنسيق الملابس: هبة جابر

مجوهرات: Cartier

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية