جلسة تصويريّة لمجموعة Rouge Pur Couture الجديدة من إيف سان لوران

بدأت رحلة YSL Beauté مع الجمال وأحمر الشفاه حين قرّر السيد إيف سان لوران أن يلوّن شفتي المرأة بألوان راقية، فانطلقت مسيرة أحمر الشفاه Rouge Pur Couture في عالم الماكياج مع مجموعة من الألوان الأسطورية النقية التي تضفي لمسة أناقة مثيرة على كل امرأة تتزيّن بها. وعلى رغم مرور 40 عاماً، لا تزال هذه المجموعة تجدّد نفسها مرة تلو الأخرى، لتنطلق مجدداً مع 41 لوناً تتمّم جمالك مع أيّ إطلالة تختارينها…

ias

> "الأحمر الذي تهواه شفتاي"

مجموعة Rouge Pur Couture الجديدة من إيف سان لوران
مجموعة Rouge Pur Couture الجديدة من إيفسان لوران

أما الآن، فتتألّق هذه المجموعة من جديد احتفالاً بقوتها وعصريتها وملمسها الحريري، لتناسب كل شابة تتمّيز بالأناقة والثقة بالنفس، ولكن بلمسة جريئة ومتفرّدة. وإذ بنا نفكّر بالعنود بدر التي تجمع بين هذه الصفات معاً، وها نحن في جلسة تصوير جديدة وفريدة مع العنود بدر. فحين تهيء نفسها لمختلف الإطلالات، يكون أحمر الشفاه Rouge Pur Couture اللمسة المميزة الأخيرة لإطلالتها، فالإطلالة لا تكتمل إلاّ مع هذا المنتج الأيقوني. إليك تفاصيل هذه الجلسة التي جرت في جناح فاخر مع أربع مجموعات رئيسية لألوان أحمر الشفاه Rouge Pur Couture الأيقونيّ…

مجموعة Le Nu

إيف سان لوران تقدم مجموعة Rouge Pur Couture من جديد!

ها هي العنود بدر تجهّز نفسها للخروج برفقة صديقاتها، وتختار هنا إطلالة تغلب عليها ألوان "النيود" التي تعكس جمالها الطبيعي بأجمل صورة. ولتتألق ببشرة مشرقة، تعتمد على استخدام أهم مستحضرات ماكياجها، وهي Touche Eclat و Le Teint Encre De Peau و Les Sahariennes، بينما تستخدم لعينيها ظل العيون Couture Variation Le Nu و Tuxedo. ولهذه الإطلالة تختار أحمر الشفاه رقم 72 لمجموعة Le Nu من Rouge Pur Couture.

هذه المجموعة التي تضمّ ألوان "نيود" تضفي النعومة على وجه المرأة. وعندما تكمل العنود إطلالة ماكياجها وترتدي زيّها، وكلمسة أخيرة تضع بعضاً من أحمر الشفاه لتكتمل إطلالتها ثم تمضي للخروج. أما أحمر الشفاه، فيرافقها أينما ذهبت.

مجموعة Le Rouge

العنود بدر تختار أحمر الشفاه باللون الأحمر من مجموعة Le Rouge

يُمثل اللون الأحمر عادة الإثارة والثقة بالنفس، لذلك تقدّم هذه المجموعة اللون الأحمر بمختلف مشتّقاته. يعبّر هذا اللون عن الأنوثة بأعلى معاييرها ولكن بطابع جريء وقوي.

أحمر الشفاه الجديد من مجموعة Le Rouge
مجموعة Le Rouge من Rouge Pur Couture الجديدة

أما الماسكارا، فهي من أهم وسائل التجميل ضمن مجموعة الماكياج بالنسبة للعنود بدر.

وهنا تختار رقم 1 من Mascara Volume Effet Faux Cils Shocking لتعزيز جمال واتساع عينيها، ولحاجبيها تفضل استخدام مستحضر Couture Brow – Waterproof رقم 2. وعندما تستعد العنود بدر لسهرة فاخرة، ترتدي فستانها الراقي، وتتزيّن بمجوهراتها الماسية، وتصفّف شعرها بأناقة، وكلمسة أخيرة، تستخدم اللون الأحمر من Rouge Pur Couture، وإذ بلون Le Rouge رقم 1 يُحدد ملامح اللمسات الأخيرة ليُتمّم إطلالة متألّقة تعكس الثقة والأناقة، بفضل تركيبته الحريرية والنقية التي تشع بلمعة رائعة.

مجموعة Le Fuchsia

العنود بدر بإطلالة جريئة مع أحمر الشفاه من مجموعة Le Fuschia

عندما نفكر أحياناً باللون الزهري أو الفوشيا، ترتسم في مخيّلتنا إطلالة مفعمة بالأنوثة والدلال، لكن حين تقدّم لك إيف سان لوران هذا اللون، فإنه يصبح رمزاً للمغامرة والشخصية المفعمة بالحياة والمرح. تكفي لمسات من ألوان مجموعة Le Fuchsia لتنقلنا العنود بدر بإطلالة جريئة مع رقم 19، إلى أجواء الروك أند رول الصاخبة. وها هي تتهيّأ من جديد لمناسبة أخرى  يلعب أحمر الشفاه Rouge Pur Couture دور الأكسسوار الأهم. تضع خبيرة التجميل الإقليمية، إيمان بوتاري، هنا بعض اللمسات الأخيرة على وجهها بينما يقوم مصفّف الشعر بترتيب ما تبقّى من تصفيفة الضفائر الجريئة بأطراف زهرية.

مجموعة Le Orange 

العنود بدر تختار أحمر الشفاه البرتقالي من مجموعة Le Orange

يعكس هذا اللون الذي يؤجج أحاسيس السفر والذكريات، لمحات من الشخصية الغامضة التي تعشق المغامرة. ها هي العنود تستلقي على سرير جناحها في الفندق، وتفكر بما سترتديه لموعدها القادم، شعرها مصفّف بكل إتقان، وماكياجها يعبّر عن جمال فاتن وجريء. تحدّد عينيها بقلم الكحل الأسود رقم 1- Black Kajal لتحصل على عيون دخانية خطيرة. أما أحمر الشفاه لهذه الإطلالة، فهو رقم 13 من Rouge Pur Couture لمجموعة Le Orange. لا تزال تفكر بالفستان الذي ستختاره، والحذاء المناسب له، ومع ذلك، فهي متأكدة بأن إطلالاتها ستكون كاملة لأنها ستنهيها بأحمر الشفاه الأيقوني الذي يعكس بصمة راقية، مهما ارتدت وأينما ذهبت، وستكون دائماً متألقة بطابع فريد وجريء.

خبيرة التجميل الإقليمية إيمان بوتاري من إيفسان لوران

قامت خبيرة التجميل الإقليمية إيمان بوتاري بتحضير 4 إطلالات مختلفة لهذه الجلسة التصويرية مستوحاة من ألوان أحمر الشفاه الأربعة من مجموعة Rouge Pur Couture، فترجمت كل إطلالة معاني وأجواء كل الألوان بطريقة فريدة، فهي والعنود بدر شكلتا معاً ثنائياً رائعاً جعل الجلسة التصويريّة تعبّر عن فخامة علامة ايف سان لوران وجرأتها.

تصوير: معز عاشور

فكرة، إعداد وتحرير: هبة جابر

مكان التصوير: فندق والدورف أستوريا نخلة دبي

الشعر: روني أبو حيدر من Linked Consultancy

الماكياج: إيمان بوتاري

الأزياء: Fozaza ومتجر Esposa للفساتين

الوسادات: www.thehipster.com

إقرأي المزيد:
تفاصيل مسابقة Black Opuim على ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية