جمال النجمات يضيء ليل الأوسكار 2017

إيما ستون تتألق جمالاً في حفل الأوسكار 2017

كما هي الحال سنوياً، عوّدتك ياسمينة أن تكون أول المواقع العربية التي تنقل لك مباشرة تفاصيل حفل الأوسكار، وجددت عهدها هذا العام لتسهر معك ليل أمس حتّى ساعات الفجر الأول، وتطلعك على مجريات هذا الحفل السنوي التاريخي. بعد الأزياء والجوائز يحين وقت الجمال، ونجمات هوليوود لم يخذلننا هذا العام، فأتت إطلالاتهنّ على قدر التوقّعات وأكثر، حيث صعب علينا أن نجد عيباً في إطلالة أي منهنّ، ويمكن أن نحصر الإطلالات تحت عناوين ثلاثة: جمالُ وجاذبية وأناقة.

ias

لا يختلف أحد أنّ 2017 هي سنة إيما ستون من دون أي نقاش، فالنجاح والجوائز حليفان لها، بعدما شكّل فيلمها الأخير Lala Land ظاهرة خالدة في تاريخ السينما العالمية. ليل أمس تألقّت حسناً بتسريحة الريترو المنسجمة وشعرها الأحمر، وماكياج ارتكز على الآيلاينر الناعم، وأحمر الشفاه الأحمر القوي. هذا اللون كان محط اختيار كل من إيما روبرتس ونيكول كيدمان. فإيما روبرتس وإيما ستون تشابها في الإطلالة الأنيقة لجهّة لون الشعر وأحمر الشفاه، أما إطلالة نيكول كيدمان فيمكن اعتبارها الأفضل والأجمل لهذا العام. 

أحمر الشفاه الأحمر مع نيكول كيدمان وإيما روبرتس

للشعر المربوط حصّة مع نجمات حفل الأمس، وهذه التسريحة جمعت كل من كريس تايغن، جيسيكا بيل، وأليفيا كيلبو، أما من ناحية الماكياج، فقد اختارت كريس الظهور بماكياج الميتاليك على العيون والبشرة والشفاه، في حين ظهرت جيسيكا كملكات العهد القديم مع الآيلاينر الكثيف وأحمر الشفاه البرتقالي، ولا يمكن تجاهل جاذبية أوليفيا مع ماكياج العيون القويّ، وشفاه النيود.(أجمل فساتين النجمات في حفل الأوسكار 2017!).

تسريحة الشعر المربوط مع نجمات الأوسكار 2017

> صوفيا كارسون خطفت القلوب بجمال إطلالتها في الحفل

إطلالة متألقة مع صوفيا كارسون

سلمى حايك أتقنت مرّة جديدة إطلالة السجّادة الحمراء، مع شعرها المردود إلى الخلف، وماكياجها الأنيق، وهو أمرٌ غالباً ما اعتدنا عليه معها، أما بريانكا تشوبرا فأكّدت لنا مرّة جديدة أنّها من النجمات اللواتي ننتظرهنّ بلهفة في كل عام، تاركة شعرها اللامع منسدلاً على كتفيها، في حين اختارت هالي بيري ترك شعرها المجعّد على حاله، واعتمدت معه ماكياج النيود، لتكسر داكوتا جونسون جمالية المشهد، وتظهر بإطلالة أقل من المتوقّع! (النجمات يتألّقن بفساتين المصمّمين اللبنانيين في حفل الأوسكار 2017!).

إطلالات تجمع الأناقة والبساطة مع النجمات

ختاماً، تظل جاذبية الشعر الأشقر محافظة على تميزها، خصوصاً عندما تطبع إطلالات نجمات متألقات مثل كريستن دانست وكارلي كلوس، حيث سطعن جمالاً في تسريحات أنيقة، وماكياج أنثوي بامتياز!

جمال الشعر الأشقر في حفل الأوسكار 2017

إقرئي المزيد: من هم الفائزون بجائزة الأوسكار لعام 2017؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية