جمال نجمات الأصول العربيّة يطغى على هوليوود

شعور عارم بالفخر ينتابنا عندما نجد أنّ الجمال العربي يتخطّى الحدود، ويصل إلى كل أصقاع الأرض، فهو لطالما كان مميّزاً فريداً وخاطفاً للأبصار. لعاصمة الجمال والشهرة هوليوود حصّتها من هذا الجمال، الذي وصل إليها بسرعة البرق، وسار على السجادة الحمراء بكل ثقة! جولة على باقة من النجمات ذات الأصول العربية اللواتي حقّقن نجاحات عالمية مذهلة، وأوصلن جمال بلادهنّ إلى العالم.

ias

سلمى حايك بجمال بشرتها السمراء وجاذبية ملامحها برهنت أنّ نجمة هوليوود ليست بالضرورة أن تكون ممشوقة القوام، شقراء الشعر، وزرقاء العينين، ليس هذا فحسب، فسلمى صاحبة الجذور العربية استطاعت أن تؤكد أنّ جمالها ترافق مع ذكاء لامع وفطنة لافتة ساهمت في تعزيز جمالها العالمي. ومن سلمى ننتقل إلى أمل علم الدين كلوني التي وإن كانت ليست صاحبة ملامح مثالية، إلا أنّ جاذبيتها اللبنانية جعلتها تكرّس نفسها إمرأة جميلة قادرة على منافسة النجمات الغربيات.

الخبر المفاجئ أنّ النجمة زوي سالدانا هي أيضاً صاحبة جذور عربية، وتحديداً لبنانية وهذا ما أعلنت عنه في إحدى لقاءاتها، ومن لبنان إلى فلسطين، التي وصلت إلى هوليوود عبر فتاتيها الشقيقتين جيجي وبيلا حديد اللتين وإن لم تتمتّعا بملامح عربية، كما سابقاتهنّ، ويمكن أن نظنّهما أوروبيات، إلاّ أنّ ذلك لا ينفي أنّ أصولهما العربية وصلت بتميّزها إلى منصّات عروض الأزياء وسجادات المناسبات العالمية.

إقرئي المزيد: سبل غير متوقّعة تعزز الجمال وتزيده

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية