جمالك ينبض بالحياة مع عطر Signature من روبيرتو كافالي

جمالك ينبض بالحياة مع عطر Signature من روبيرتو كافالي

لأنّ كل إمرأة تعي أنوثتها، تدرك تماماً أنّ العطر هو جزءُ لا يتجزأ منها، لا يمكنها في يوم تجاهله أو تخيل إطلالتها من دونه، لهذا نجدها تسعى جاهدة للبحث عن العبير الذي يتمم جمالها، ويسرد معها حكاية الأنوثة حتّى الفصل الأخير. إذا كنت من هؤلاء النساء، إعرفي أنّ موعداً مميزاً يجمعك مع أحدث عطور روبيرتو كافالي: Signature!

ias

ابتكرت صانعة العطور لويز تورنر التي تعكس قيم وعالم العلامة التجارية عطراً مشرقاً حيوياً، يغمر البهار الوردي نفاحته العليا ويفيض بمتعة حياة سريعة الانتقال إلى الأفراد. عطرٌ جذاب مبهج خصوصاً مع قلبه الغني ببراعم زهور البرتقال، وقاعدته المفعمة بنفحات حبوب التونكا الذي يترك بصمة مغرية جداّ على البشرة. وبهذا ينضم إلى باقة عطور روبيرتو كافالي التي لم تخيّب أمالنا في يوم.

عطر Signature من روبيرتو كافالي

من التركيبة الغنية والآسرة إلى القارورة، حيث تطلق منحنياتها الناعمة تحية حسيّة إلى جسد المرأة. يتوّجها ختم روبيرتو كافالي الذهبي، كما يزيّنها طوق بطبعة نمر. في تجسيد حقيقي يذكرنا بأن امرأة كافالي رغم أناقتها ورهافتها، تبقى حرّة، متحرّرة وشديدة التصميم.

ختاماً، ترافق هذا الابتكار مع حملة إعلانية تخطف القلوب، خصوصاً مع وقوف الوجه الجديد للعلامة إستير هيش الجامعة بين الرقي والتألق والعفوية أمام كاميرا المخرج المبدع سكوت كوبر.

إقرئي المزيد: عطر Roberto Cavalli Essenza لجاذبيّة لا تُقاوم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية