جهازان مثاليان من Braun لإزالة الشّعر... سيحققان حلمك

جهازان مثاليان من براون لإزالة الشّعر... سيحققان حلمك

يبدأ الشعور المطلق بالجمال المثالي من بشرتك، فنعومتها توفر لك الثقة الدائمة حتى قبل أن تختاري أزياءك، هي تمنحك الجرأة في اتخاذ قرارات انتقاء ملابسك من دون تردّد. وعندما يُقال بشرة مثالية، لا شكّ بأن الفضل يعود لطريقة التخلّص من الشعر الزائد في الجسم، وكيف لو أن "براون" هي الحل؟ من هنا، تعرّفي على أجدد جهازين متطوّرين من "براون" ، Silk-expert IPL بتقنيات الصور الإحترافية و Silk-épil 9 بفرشاة التقشير، واكتشفي معهما شعور الثقة والتحكّم، فهما الأساس لكل إنطلاقة.

ias

إن كنت من اللواتي يعانين من الشعيرات الكثيفة الزائدة وتبحثين عن طريقة تخلّصك منها بشكل دائم بعيداً من صالونات التجميل، إليك الحل الأمثل مع براون Silk-expert IPL.

جهازان مثاليان من براون لإزالة الشّعر... سيحققان حلمك

هذا الجهاز يعمل بتقنيات الضوء الاحترافية، ويتضمّن نظام استشعار مدمج يحدّد درجة لون البشرة ليعدّل في حدّة الضوء بشكل يناسب لونها، فيمنحك نتيجة مثالية وأنت في المنزل، بغضّ النظر عن نوع  بشرتك ولونها.

إضافة الى ذلك، وبفضل وجود النمطين الانسيابي والدقيق، يمكن لهذا الجهاز التكيف بسهولة مع كل أجزاء الجسم، إذ يسمح نمط الانسياب بمعالجة المناطق لواسعة كالساقين والذراعين. أما النمط الدقيق فهو للمناطق الحساسة أو الصغيرة التي يصعب الوصول إليها كخط البكيني أو الإبطين.

وفي هذا الإطار، أظهرت التجارب السريرية، أن السيدات وجدن انخفاضاً ملحوظاً في نمو الشعر بعد 4 جلسات علاجية أسبوعية، لذلك تمّت الموافقة عليه من قبل هيئة الغذاء والدواء.

يُذكر أن بإمكانك تطبيق هذا الجهاز على الوجه وعلى كامل الجسم من دون الشعور بالألم، ما يضعه في خانة الحل المثالي لكل احتياجات إزالة الشعر مرة واحدة.

قناع مغناطيسي غريب يحارب الشيخوخة

أما للواتي لسن بحاجة إلاّ لتنظيف سريع ومثالي من وقت لآخر، فلا بدّ من اكتشاف مدى فعالية جهاز براون Silk-épil 9 في منحك أفضل نتيجة على الإطلاق وأسرعها، لاسيما أن لديه القدرة على إزالة الشعر القصير بـ 4 أضعاف مما يزيله الشمع، لتتمتّعي ببشرة ناعمة تدوم نعومتها حتى 4 أسابيع.

جهازان مثاليان من براون لإزالة الشّعر... سيحققان حلمك

يحتوي هذا الجهاز أيضاً، على فرشاة جديدة تعمل على التقشير العميق والسريع للبشرة، لتحقّق فعالية أكثر بستة أضعاف من التقشير اليدوي المعتاد.

وبسبب عدد شعيراتها الكبير وشكلها المثلّث تساهم هذه الفرشاة في تقليل نمو الشعر تحت الجلد بشكل ملموس، أما الفرشاة الثانية التي ترافقها، فهي تُعنى بتقشير المناطق الرقيقة والحساسة كأعلى الصدر والعنق، فتخلّصك من خلايا الجلد الميتة لتحصلي على نتيجة ترضيك.

يُذكر أن براون تؤمّن لك أيضاً فرشاة تعنى بتنظيف الوجه لتقدّم لك حلولاً متكاملة للجمال من رأسك حتى قدميك.

إقرأي المزيد: خلطة منزلية من الأسبرين خلّصتها نهائيا من تشققات القدمين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية