جورج كلوني يكشف: هكذا أوقعتني أمل في شباكها ولهذا السبب أحبها!

جورج كلوني يكشف: هكذا أوقعتني أمل في شباكها ولهذا السبب أحبها!

بعد مرور 3 سنوات على زواجهما، لم يتردد جورج كلوني في الكشف عن أسباب حبه لأمل علم الدين والافصاح عن سر فورزها بقلبه الى الأبد.

ias

فمن خلال اعترافات كلوني، اتضح أن الثنائي لم يستقصي الجانب العاطفي والرومنسي من حياته على حساب جلسات المحاكم الخاصة بأمل أو الأعمال التمثيلية الخاصة بالممثل الوسيم.

(تفاصيل طلب جورج كلوني الزواج من أمل علم الدين)

فما هي العناصر التي أثارت اعجاب جورج تجاه أمل وأوصلته الى مرحلة الحب المطلق؟

يعترف جورج أن زوجته المحامية البريطانية نجحت بامتياز في التأقلم مع عالم هوليوود وإن أبرز المواصفات التي ولّدت مشاعر الحب لديه يمكن اختصارها بالتالي:

  • مواصفاتها الشخصية: تملتك أمل قلباً طبياً ورقيقاً بحسب قول كلوني، وهي تهتم بمن حولها وتظهر لهم محبتها دون تردد وتتصرف بعفوية وطبيعية تامة.
  • حس الفكاهة: من الممتع تمضية الوقت برفقة أمل فهي تمتلك حساً في الفكاهة وتدخل الفرح على قلب من حولها، لذلك يجد جورج أنه يمستمتع بكل دقيقة يقضيها مع حبيبته.
  • الذكاء: يعتبر الممثل الوسيم أو زوجته هي من أذكى الأشخاص الذي تعرف عليهم في حياته، والذكاء هي سبب مباشر لتعلقه بها ووقوعه في حبها.
  • المظهر: لا شك أن المظهر يأخذ حيزاً كبيراً من اهتمام كلوني وهذا ما ينتطبق على أمل أيضاً، فبحسب أقواله فإن أمل تجد الوقت دائماً للعناية بجمالها وانتقاء أجمل الأزياء رغم انشغالها الدائم بالقضايا والمسائل المهنية، وهذا الجانب من شخصيتها يعطي كلوني سبباً أساسياً لعشقها!

اقرئي المزيد: بالصور، الرجل الذي كانت ستتزوّج به أمل علم الدين..أكثر وسامة من جورج كلوني!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية