جولة على أجمل إطلالات النجمات في اليوم الثاني والثالث والرابع من كان 2017

إنّ مهرجان كان السينمائي في دورته السبعين لهذا العام حمل المفاجئات بالنسبة إلى إطلالات النجمات والسبب أنّ الإطلالات المميّزة والملفتة لم نراها في اليوم الأوّل منه وتحديداً في الليلة الافتتاحية التي ننتظرها عادة لاكتشاف ورصد أجمل الفساتين، إنما خبّأت النجمات أناقتهنّ للأيام اللاحقة فحمل اليوم الثاني والثالث والرابع من هذا المهرجان أجمل إطلالات النجمات.

ias

إنّ هذا الأمر قد يشير إلى أنّ مهرجان كان السينمائي لن يعد يقتصر على الحفلة الافتتاحيّة فحسب إنما باتت عمليّة متابعته ضروريّة على مدار الأيام كافّة، فما الذي ارتدته النجمات في الأيام التي تلت الحفل الافتتاحيّ؟

بداية، لا بدّ من أن نسلّط الضوء على إطلالة كيندال جينر التي خطفت الأنظار في الأيام الماضية تماماً كما فعلت بيلا حديد في الليلة الافتتاحيّة، إذا بدت كيندال رائعة ومميّزة بفستانها المطبّع والقصير من الأمام مع الذيل الطويل جداً من الخلف وقصّة الكتف الواحد وتحديداً بأسلوب الكشاكش، هذا الفستان الذي حمل توقيع جيامباتيستا فالي والذي جعلها تؤكّد أنّها فاشينيستا ورائدة في عالم الموضة بامتياز حيث أنّ قصّته الفريدة أكّدت أنّه بإمكان الفاشينيستا تنسيق إطلالة أنيقة تليق بالسجادة الحمراء إنما تعكس حسّها العالي في الموضة.

على الرغم من أنّ إطلالتها هذه أتت رائعة غير أنّها بالغت في اليوم التالي حين اختارت اعتماد شورت الدنيم على السجادة الحمراء (عارضات الأزياء يخطفن الأنظار من نجمات هوليوود في الحفل الافتتاحي من مهرجان كان 2017) وإن نسّقته مع توب رسميّة مع ذيلٍ طويل.

في المقابل وعلى الرغم من أنّ إطلالة بيلا في اليوم الأوّل شكّلت الحدث الأبرز لا سيّما أنّها كشفت عن سروالها الداخليّ بسبب شقّ فستانها العالي وقماشه الحريريّ، إلا أنّ عارضة أزياء هذا العام لم تفوّت الأيام التالية واختارت أيضاً إطلالات جريئة فكانت إطلالتها لحضور حفل شوبارد جريئة أيضاً إذ عكست موضة الفستان الحريريّ مع الشقّ على الساق وقد اختارت أن يكون هذا الفستان من توقيع روبيرتو كافالي.
ولكن لا بدّ من الإشارة إلى أنّ بيلا برهنت أنّه يمكنها أن تسحر الجميع بإطلالتها الجريئة كما بإطلالة أنيقة وفستانها الأحمر الذي حمل توقيع ديور أكّد ذلك لا سيّما أنّه أتى بقصّة كلاسيكيّة أي ضيّقة على الخصر وواسعة تحته إنما قماشه المبطّن أضفى لمسة فريدة عليه.

وبالحديث عن عارضات الأزياء، نشير إلى أنّ أدريانا ليما نجحت بدورها في لفت الأنظار إليها وذلك من خلال إطلالتها الرائعة بفستان نعيم خان الذي أتى بقصّة عارية على الأكتاف وقصّة حمالة الصدر على الصدر.
أيضاً وكما فعلت في اليوم الأوّل، استطاعت إميلي راتاجكوسكي من لفت الأنظار من خلال الجامبسوت الرائع والفريد الذي ارتدته والذي صمّمه لها المصمّم بيتر داندس والذي تميّز بالدانتيل الشفاف مع حزام أسود بذيلٍ طويل جداً مزيّن بطبقات من الكشاكش.

وعلى الرغم من غيابها عن الحفل الافتتاحي إلا أنّ آيشواريا راي استطاعت أن تتألّق في الأيام التالية وقد أدهشتنا بفستانها الرائع الذي حمل توقيع مايكل سينكو والذي اختارته بأكمامٍ منسدلة على الأكتاف وبقصّة منفوخة كما بفستانها الأحمر الذي حمل توقيع رالف أند روسو الذي تميّز بقصّته العارية على الأكتاف وطبقات الكشاكش Ruffles، مؤكّدة أنّها النجمة التي تليق بها قصّة الفساتين الكلاسيكيّة والأميرة أكثر من غيرها.

أيضاً، تسلّط الضوء على إطلالة ويني هارلو التي اختارت فستاناً بقصّة كلاسيكيّة وتحديداً بقصّة الأميرة أي ضيّقة على الخصر وبتنورة منفوخة، هذا الفستان الذي حمل توقيع المصمّم العالمي زهير مراد (فساتين المصمّمين اللبنانيين تتوّج نجماتها الأكثر أناقة في مهرجان كان 2017) كما نشير إلى روعة إطلالة عارضة الأزياء سارة سامبايو التي كانت قد تألّقت في الحفل الافتتاحي بفستان أحمر من توقيع مراد والتي اختارت لاحقاً اعتماد جامبسوت رائع مع كشاكش التول الضخمة على الصدر من توقيع أرماني.

أخيراً، حضرت كريستن ستيوارت في الأيام التي تلت اليوم الأوّل وطبعاً اختارت فستاناً من توقيع CHANEL، فهي الوجه الإعلاني للعلامة وقد أتى فستانها تويدياً بقصّة مستقيمة وطول متوسّط إنما بقصّة منخفضة على الصدر وتحته توب بأسلوب الـ Bandeau، أما ليلي دونالدسون فقد اختارت فستاناً أبيض شفاف من ديور بقصّة حمالة الصدر وميشيل ويليامز فستاناً عادياً بقصّة مستقيمة مع شقّ على الساق من لويس فويتون طبعاً والسبب أنها صديقة العلامة وإحدى الوجوه الإعلانية لها.

ولا يمكن أن نتكلّم عن إطلالات النجمات في الأيام السابقة هذه من دون تسليط الضوء على ريهانا التي اختارت فستاناً أبيض رائع بقصّة كلاسيكيّة من ديور وبفستانٍ كلاسيكيّ أيضاً باللون الأسود مع شالٍ من التول من توقيع رالف أند روسو وذلك لحفل شوبارد.

إقرأي المزيد: إطلالات صادمة للنجمات فور وصولهنّ إلى كان وقبل التألّق على السجادة الحمراء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية