جولة على موضة الأحذية والحقائب من أسبوع الموضة اللندنيّ لصيف 2018

حقيبة الـ PVC الملونة او الملونة والمزينة بالشراريب

انتهى أسبوع الموضة اللندنيّ ومن مدينة الضباب انتقلنا اليوم إلى عاصمة الموضة الإيطاليّة لمتابعة أسبوع الموضة في ميلانو والذي نبدأه عصراً مع عرض أزياء غوتشي لصيف 2018.

ias

ولكن وقبل أن نغوص في ما ستقدّمه لنا الماركات ودور الأزياء الإيطاليّة، لا بدّ من أن نطلعكِ على أبرز الحقائب والأحذية التي رصدناها من منصّة أسبوع الموضة اللندنيّ وصيحات الموضة التي قدّمتها لنا الماركات التي عرضت في لندن في عالم الأحذية والحقائب.

يبدو أنّ قماش البلاستيك الشفاف PVC يعود في الصيف المقبل إذ رأينا الحقائب والأحذية بهذا القماش ومن ماركات مختلفة. مع أمبوريو أرماني، الذي عرض للمرّة الأولى في لندن، رأينا الحقيبة بلون الأخضر وبالقماش البلاستيكي الشفاف PVC، هذه الحقيبة التي أتت بشكلٍ مربّع مع مسكة يد صغيرة كما رأينا في المجموعة ذاتها، الأحذية بأسلوب الصنادل مع أحزمة شفافة من الأمام وأحزمة جلديّة على الكاحل.

الحقيبة الكبيرة المقطعة او الصغيرة والمدورة المقلمة

إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة الحقائب بألوان النيون إذ رأيناها مع مجموعة Versus Versace باللون الأخضر مزيّنة بالشراريب ما يؤكّد عودة موضة ألوان النيون إلى صيف 2018.

بالإضافة إلى ذلك، برزت مجدداً موضة الحقائب الكبيرة Tote ولكن أتت هذه المرّة مع علامة بربري مقطّعة أي بنقشة الـ Plaid وتحديداً بنقشة العلامة البريطانيّة الكلاسيكية أو القديمة حيث أعادت بربري إحياء موضة القماش المقطع بألوان الأحمر والخردلي والزيتي والكحلي.

ومن صيحات الحقائب التي لفتتنا أيضاً، الحقيبة المدوّرة التي تشبه بأسلوبها حقيبة السلّة التي كانت رائجة في صيف 2018، هذه الحقيبة التي قدّمتها كارولينا هيريرا مقلّمة.

كلاتش الترتر او الكلاتش بالدوائر الكبيرة

أيضاً، نشير إلى أنّ الكلاتشات التي كانت رائجة في خزانة والدتنا والتي تأتي بأسلوبٍ كلاسيكيّ برزت هذا الصيف ويبدو أنّها مستمرّة في الصيف القادم حيث رأينا كلاتش الترتر الملون من علامة أوسكار دي لا رانتا. في المقابل، برزت مجدداً الحقائب بالحجم الصغير المزيّنة بالبكل المدوّرة الكبيرة وبعدما أن اشتهرت علامة كلوي بهذه الموضة، ها هي علامة روكسندا تقدّم حقائبها بهذا التفصيل.

حذاء الترتر بالكعب العريض او الحذاء المطبع مع الجوارب

في المقابل، برزت الأحذية المزيّنة بالترتر ورأينا الصنادل من الترتر إنما بكعبٍ عريض وذلك من مجموعة Coach 1941 كما لفتتنا الأحذية الحريريّة المطبّعة بالأزهار والتي تأتي بكعبٍ عريض وعريضة من الأمام وذلك من علامة Erdem، هذه الأحذية التي تمّ تنسيقها مع الجوارب ما يؤكّد استمرار موضة ارتداء الأحذية المفتوحة مع الجوارب.

حذاء الكاحل المزين بسلاسل الترت او حذاء الكاحل بكعب الـ PVC الشفاف

إلى جانب ذلك، رأينا حذاء الكاحل من كريستوفر كاين مزيّناً بالسلاسل المعدنية المزيّنة بدورها بالترتر والأحجار كما لفتتنا موضة أحذية الكاحل باللون الأبيض لا سيّما أنّ حذاء الكاحل الأبيض هو موضة هذا الشتاء وقد أتى مع علامة Versus Versace بكعبٍ شفاف PVC.

إقرأي المزيد: أسبوع الموضة النيويوركيّ يسلّط الضوء على موضة هذه الأحذية لصيف 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية