جولة في مختلف أنحاء دبي مع سيارة رولز رويس الفاخرة بالفيديو!

كان يوماً رائعاً، مليئاً بالحيوية والنشاط والأوقات المرحة، عندما قررت علامة رولز رويس أن تعطي إحدى سياراتها الفاخرة، Wraith Inspired By Music، لياسمينة، ولي أنا لأجربها لك وأخبرك عن تجبرتي مع هذه السيارة الرائعة! وبما أن هذه السيارة كانت من مقتنياتي ليوم كامل، رأيت أنّ أفضل طريقة لأخبرك عن هذه التجربة قد تكون أن آخذك معي في جولة، بالفيديو، في مختلف أنحاء دبي. فمن خلال عدسة الكاميرا ومن وراء دولاب التحكّم، أردت أن أريك دبي من منظار سائق هذه السيارة الفاخرة، وهو أنت!

ias

إليك هذا الفيديو الذي ينقل لك أجواء التجوال والقيادة خلال ذلك اليوم المشمس في دبي مع سيارة رولز رويس الفاخرة. انطلق المشوار من إحدى الفلل الفاخرة في البراري، ومن ثم توجهنا إلى مناطق دبي المختلفة حيث توجد معالم مهمة نعرفها أنا وأنت. كانت الأجواء ممتعة ومرحة، فريق عمل رائع واختيار الموسيقى كان مثالياً، فها أنا وصديقتي سيارة الرولز رويس Wraith Inspired By Music على موعد خاص استمر لمدة يومٍ كامل. وضعت المفتاح في مكانه وانطلقت في جولة.

من مكان إلى آخر، ومن أغنية إلى أخرى، كانت نهاية النهار رومنسية، وسط الصحراء في دبي، ومع أن الجو حار في معظم الأوقات، لكن وجود مظلة شمسية في السيارة أعطى لهذا الفيديو نهاية مثالية، كنهاية فيلم حقيقي… وهذه هي قصتي مع سيارة Wraith Inspired By Music من رولز رويس. نهاراً جميلاً وقصة استثنائية أتمناها لك يوماً ما!

اكتشفي المزيد من التفاصيل والصّور عن هذا اليوم من خلال الضغط هنا

——————————————–

تفاصيل التجربة:

السيارة: Wraith Inspired By Music من رولز رويس

الماكياج: خبيرة الماكياج مريم خير الله من Mac Cosmetics

العباءة: من أزياء بوقصة Bouguessa

النظارات الشمسيّة: من متجر Boutique 1

مكان التصوير: فيلا في البراري، وثم التجوال في مخjgف أنحاء دبي

تصوير الفيديو: فريق Emotion

تحرير وتنفيذ: هبة جابر


إكتشفي المزيد:

تفاصيل تجربة ياسمينة مع سيارة Wraith Inspired By Music

شهد الجميلي في جلسة تصويرية حصريّة مع سيارة Wraith Inspired By Fashion

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية