جيجي حديد الأجمل في حفل AMA 2016 ولكن ماذا عن النجمات الأخريات؟

ننتظر المناسبات الهوليوودية من واحدة إلى أخرى والسبب بسيط جداً، حبّنا وشغفنا المستمرّ برصد إطلالات النجمات واكتشاف أجمل فساتينهنّ ولوكاتهنّ، فكيف أطلّت علينا أبرزهنّ في حفل AMA 2016 الذي تابعناه أمس؟

ias

من لوس أنجلوس وتحديداً من مسرح Microsoft Theatre، تابعنا أمس حفل American Music Awards الذي كانت نجمته عارضة الأزياء الأشهر حالياً، جيجي حديد التي أطاحت بأناقتها وجمالها وإطلالاتها الرائعة والخلابة بجميع النجمات الأخريات إذ خيّم رقيّها ولوكها الرائع على الحفل فاستحقّت بذلك أن تكون النجمة التي نسلّط الضوء عليها أكثر من غيرها من دون أن ننسى أن نذكر أنّها كانت هي مقدّمة الحفل وقد أطلّت بلوكات مختلفة ورائعة.

نبدأ مع الفستان الذي دخلت به الحفل والذي تألّقت به على السجادة الحمراء والذي حمل توقيع روبيرتو كافالي وتميّز بالدانتيل الأبيض وقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulder، هذا الفستان الذي أضفى لمسة أنثوية وناعمة على جيجي.
أما في الحفل، فقد عادت جيجي واعتمدت الإطلالة الجذابة من خلال الفساتين بالقصّات المنخفضة والمفتوحة والـ Cut Out التي تعكس جمال جسمها المنحوت فقد رأيناها متألّقة بفستان من توقيع جوليان ماكدونالد بقصّة الـ Cut out على الخصر من الجانبين وبلون البيج كما بفستانٍ آخر من توقيع فيرساتشي باللون الأحمر.
أيضاً، اختارت لإحدى الإطلالات، استبدال الفستان بجامبسوت رياضيّ كما بشورت مع سترة قصيرة من الترتر من توقيع ماكدونالد لنراها أيضاً بفستانٍ أسود بأكمام طويلة ولكن مع شقّ على الساق وقصّة مفتوحة على الصدر.

إلى جانب جيجي، حضرت سيلينا غوميز التي وكعادتها تأتي إطلالتها مميّزة وها هي أمس تلفت الأنظار وتحقّق عودة قوية على الساحة مع غياب لفترة قصيرة وذلك من خلال فستانها الأحمر الذي حمل توقيع برادا والذي تميّز بقصّة الأميرة أي القصّة المنفوخة مع الرباط الرفيع، هذا الفستان الذي أتى مزيّناً بمجوهرات من كارتييه (سيلينا غوميز تغير اسلوبها).

ومن النجمات اللواتي لفتن الأنظار، كريسي تيغان التي يمكن القول إنها حقّقت رقماً قياسياً تمثّل باعتماد الشق الأعلى حتى الآن في تاريخ الموضة وإطلالات النجمات إذ اختارت فستاناً أسود بشقّ عالٍ جداً.

وعلى عكس ما توقّعنا وكما باتت تعتمد ليدي غاغا، اختارت الإطلالة الكلاسيكية ولجأت إلى البدلة الرسمية باللون الأبيض واختارت السروال الواسع إنما مع سترة من دون أيّ قطعة تحتها وقد حملت إطلالتها توقيع براندون ماكسويل، منسّق الأزياء الذي نرى العديد من الأوقات ريهانا متألّقة بتصاميمه.
أيضاً، بدت إطلالة كيارا مميّزة أيضاً لا سيما أنها تميّزت بقصّة غير مستقيمة فقد اختارت فستاناً قصيراً من الأمام وطويلاً من الخلف وبقصّة منفوخة من توقيع ستيفان رولان وقد أتت إطلالة تاراجي هانسون ملفتة أيضاً على الرغم من أنّها بدت حيوية أكثر من اللازم إذ تمثّلت بموضة الفستان على شكل قميص Shirt Dress من توقيع Celine إذ عمدت إلى إضفاء لمسة جريئة من خلال ترك بعض أزرار هذا القميص مفتوحة في الأعلى وارتداء حمالة صدر من الدانتيل.
أخيراً وكالعادة لا يمكن لأي مناسبة هوليوودية أن تمرّ من دون أن تشارك فيها أزياء المصمّمين اللبنانيين وها هو إيل يصعب يضع لمساته في حفل AMA من خلال ميلا جوفوفيك التي تألّقت بفستان أسود مميز بالشكّ وبشق عالٍ على الساق من توقيعه.

إقرأي المزيد: ابرز اطلالات النجمات الفاضحة والشبه عارية في 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية