حافظي على شباب بشرتك مع Orchidee Imperiale Black من Guerlain

جيرلان تطلق كريم اوركيدي امبريال بلاك لحماية شباب البشرة

تتمتّع البشرة بنظامَي دفاع طبيعيّين يحميانها من عوامل عدة تؤدي الى ظهور علامات التقدّم في السنّ. النظام الأول قائم على الخلايا الكيراتينية التي تحمي البشرة من الأجسام الغريبة، والثاني على خلايا لانغرهانس السطحية التي يتم اكتسابها وتُعد أساسية لنظام المناعة الذاتي. أما عملية ظهور علامات تقدّم السّن فتحدث عند تنازع الخلايا الدفاعية مع العوامل البيئية الخارجية لتؤثر سلباً على مظهر المرأة. من هنا لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على الحل المثالي لهذه المشكلة من Guerlain واكتشفي مفعول كريمه السحري في الحفاظ على شباب البشرة.

ias

تعرّفي على كريم Orchidée Impériale Black من Guerlainالذي يعدّ “مناعة الخلايا” الثورية، لاسيما أن تركيبته المستخلصة من زهرة الأوركيديا الأسود غنية بزبدة كوبواسو وشمع الجوجوبا.

وتعمل هذه التركيبة على تغليف وحماية كل خلية فترطّبها بأسلوب مثالي لتستعيد البشرة قدرتها على المقاومة كما لو كانت محمية ذاتياً من الداخل.

فوائد كريم Orchidée Impériale Black

يساعد هذا الكريم على التخلّص من التجاعيد والشوائب، فيُصبح سطح البشرة أكثر نعومة، وإطار الوجه أكثر تحديداً. وتعمل التركيبة على شدّ سطح البشرة ومنحها إشراقاً ونضارة مثاليين، إضافة إلى أنها تقوّي نظام الخلايا الدفاعية وتحميها.

جيرلان تطلق كريم اوركيدي امبريال بلاك لحماية شباب البشرة

طريقة التطبيق

قام الاختصاصيون في معهد Institut Guerlain بابتكار وتجربة أداة سهلة الاستخدام مزوّدة بكرتين صغيرتين لطيفتي الملمس (يسهل تفكيكهما لتنظيفهما بعد كل استعمال)، تستطيعين من خلالها إيصال الكريم الى كل انحناءات الوجه وتدليكها بعمق وبذلك تعيدين إحياء الكولاجين النائم في أعماق البشرة.

إقرأي المزيد: خلطة طبيعية لإنعاش بشرتك قبل الماكياج… إستفيدي منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية