جيسيكا ألبا تتخلص من انتفاخ عينيها بالملعقة

جيسيكا ألبا تتخلص من انتفاخ عينيها بالملعقة

على ما يبدو أن الممثلة العالمية جيسيكا ألبا قد نسيت كيف "تتقدم في السن"، فمنذ سنوات عديدة وهي تظهر على جمهورها بإطلالة شابة ونضرة من دون أن تخضع لعميلات تجميل تُذكر. عادة، تبدأ التجاعيد البسيطة بالظهور على بشرة المرأة عندما تتخطى سن الثلاثين، فعلى الأقل تبرز حول العينين وخطوط الخدين، إلا أن هذه الممثلة الشابة تبدو دائماً في كامل إطلالتها وقد اكتشفت ياسمينة أن سرها يختبئ خلف الملعقة. تعرّفي على حيلة الملعقة التي تستعين بها جيسيكا البا لتخفي إنتفاخ عينيها واستوحي منها الطّريقة لتبقي أنت أيضاً متألقة بإطلالة مكتلة لا شائبة فيها.

ias

بالصور، النجمات الأتراك في مرحلة الطفولة…فتيات بجمال عادي!

جيسيكا ألبا تتخلص من انتفاخ عينيها بالملعقة

كشفت جيسيكا ألبا أخيراً، أنها تعاني من إنتفاخ منطقة تحت العينين وذلك بسبب التعب الناتج عن التصوير، وأكدت في حديث تلفيزيوني أن خبير الماكياج الخاص بها يعلم جيداً كيف يعالج هذه المشكلة بالملعقة، فيتخلص منها في ثوان قليلة قبل اعتماد الماكياج.

نعم "الملعقة الباردة" تخفي فعلاً تورم العينين كالسحر، فيكفي أن تبقي واحدة على استعداد دائم في الثلاجة، وتطبّقينها قبل اعتماد الماكياج من خلال تربيت المنطقة المنتفخة بها لعدة مرات متتالية حتى تلاحظي اختفاءها.

رأت جيسيكا البا أنها حيلة "سحرية" لاسيما وأنها تخفي الإنتفاخ فور اعتمادها، وقد نصحت النساء اللواتي يعانين من هذه المشكلة بتطبيق حيلة الملعقة لـ3 مرات في الأسبوع على الأقل، فهي تساهم في المحافظة على صلابة البشرة وبالتالي تمنعها من التلاشي وتبقيها بعيدة عن التجاعيد.

إقرأي المزيد: 3 خطوات تجميل كفيلة بمنحك بشرة مثالية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية