جينزك المفضل لم يعد يناسبك؟ استعيني بمطبخك لاصلاحه!

جينزك المفضل لم يعد يناسبك؟ استعيني بمطبخك لاصلاحه!

هل قررت فجأة أن تعتمدي سروال الجينز الذي اشتريته السنة الماضية واكتشفتي أنه أصبح واسعاً؟ أم أنك حاولت ارتداء جينزك المفضل واكتشفتي أنه لم يعد مناسباً لمقاسك لأنك كسبت القليل من الوزن؟ تمهلي عزيزتي، ولا ترميه أو تتخلّصي منه، فقد وجدت ياسمينة الحل لمشكلتك، وستعرّفك على بعض الحيل المطبخية التي ستمكّنك من ارتداء جينزك من جديد! تابعي التفاصيل فيما يلي:

ias

أولاً: إذا كان جينزك ضيقاً!

  • استخدمي المياه الدافئة: ببساطة قومي برش بعض قطرات من المياه الدافئة أو الفاترة على كل أنحاء السروال فهذا ما يرطّبه ويليّن القماش.
  • قومي ببعض التمارين: استفيدي من هذه المشكلة للقيام ببعض النشاط الجسدي في المطبخ أو في البيت، وستلاحظين بعد لحظات أن ضغط الجينز على جسمك قد بدأ يخف.
  • استفيدي من البخار: لا شك بأن الطبخ قد يولد البخار في بعض الأحيان، لذلك استفيدي من وجودك في المطبخ ودعي سروالك يمتص البخار حتى يصبح القماش طرياً وبالتالي أسهل للارتداء!

ثانياً: إذا كان جينزك واسعاً!

  • اغسليه بالماء الساخنة: إنه الحل الأنسب أمام مشكلة الجينز الواسع والمترهّل، وكل ما عليك فعله هو استعمال الماء الساخنة لتنظيف سروالك  لأنها تساعد على شدّ القماش واعادته بالتالي الى المقاس الطبيعي!
  • اضيفي حزاماً مطاطاً: لنتيجة طويلة الأمد، اعتمدي على الحزام المطاطي المتعدّد الاستخدامات وضعيه عند جوانب خصر البنطال لتتجنّبي انزلاقه أو الشعور بأنه واسع ولا يناسب مقاسك!

للمزيد: ماذا ترتدي المرأة في الثلاثين من عمرها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية