حدث سيء سيصيب مواليد هذه الابراج هذا الاسبوع

حدث سيء سيصيب مواليد هذه الابراج هذا الاسبوع

مع حلول أسبوع جديد، فإن سلسلة من الأحداث بانتظار مواليد كل الابرج.

ias

إلاّ أن بعضاً منها سيكون عبارة عن مفاجآت سارة والآخر أحداث سيئة.

اختبري نفسك: أي اسم دلع أنت؟

برج الحمل

ستعاني مولودة برج الحمل من الكثير من الضغط النفسي والمعنوي هذا الاسبوع، نظراً للمشاكل الكثيرة التي ستعاني منها في العمل وزحمة وظيفتها فضلاً عن بعض الخلافات التي ستظهر مع الشريك والتي لن يكون من السهل معالجتها فتشعر بأنها وحيدة وضعيفة.

المهم أن تتحلّى بالقوة اللازمة والتفاؤل والأمل لتخطي هذه المرحلة الصعبة لأنها ستزول قريباً.

برج الثور

ستكون مولودة برج الثور أمام تحدي صعب هذا الاسبوع، سواء على الصعيد المهني أو الاجتماعي أو العاطفي.

وعلى الرغم من محاولتها للظهور بمظهر المرأة القوية، إلاّ أنها ستكون رازحة تحت الكثير من الضغوط النفسية فتدخل في حال من القلق والتوتر والأرق.

برج الجوزاء

إذا كنت مولودة برج الجوزاء، فإنك يا عزيزتي ستكونين أمام رغبة شديدة في الحصول على حبيب نظراً للوحدة الشديدة التي تعانين منها.

وفي حال كنت في علاقة عاطفية، فإنك ستشعرين بالحاجة الى إشعال شعلة الحب مع الشريك نظراً للروتين والملل الذي تمرين به والذي ينذر بعواقب سيئة وخطيرة عليكما كثنائي.

برج السرطان

تعتبر مولودة برج السرطان الأصدقاء من الأولويات في حياتها خصوصاً خلال هذا الاسبوع الذي ستشعر في خلاله بالحاجة الشديدة اليهم، نظراً لكثرة المشاكل والتحديات التي تعاني منها في الآونة الاخيرة.

برج الأسد

مفاجآة سارة ستكون من نصيبة مولودة برج الأسد خصوصاً على الصعيد العاطفي، إذ إذ ستلتقي بشريك سيكون المناسب لها للوقوع في حبه والدخول في علاقة عاطفية معه، خصوصاً أنه سيشعرها بالآمان والراحة النفسية والحب.

برج العذراء

سيحمل هذا الاسبوع لمولودة برج العذراء الكثير من الايجابيات والامور الجيدة خصوصاً على الصعيد المهني ما سيفتح لك مجالات كثيرة جديدة متنوعة والعديد من الفرص المهمة، فكوني على استعداد لها.

برج الميزان

قد تعاني مولودة برج الميزان من الكثير من الضغوطات هذا الاسبوع، خصوصاً على الصعيد المهني والاجتماعي والمادي إلاّ أنها مجرد فترة صعبة ستمرّ مرور الكرام وأيام جيدة ستكون بانتظار امرأة الميزان.

برج العقرب

الكثير من المفاجآت والاخبار الجيدة ستكون بانتظار مولودة برج العقرب هذا الاسبوع، وبالتالي عليها الشعور بالراحة والقدرة على التنعّم بهذه الاوقات الجيدة التي عملت بجهد للوصول اليها خصوصاً ـنها تستحق القليل من الراحة والدلال والسعادة.

برج القوس

ستتمتّع مولودة برج القوس بطاقة إيجابية عالية هذا الاسبوع ستخوّلها تحدي نفسها لتحقيق المزيد من النجاح المهني فضلاً عن قدرتها المميزة في نشر روح التفاؤل والأمل والسعادة أينما حلّت وهذا ما يجعلها امرأة اجتماعية محبوبة ومحترمة من قبل الجميع. (تعرفي مع ياسمينة على أي صفة أنت بحسب برجك؟)

برج الجدي

حان الوقت لمولودة برج الجدي بالحصول على وقت جيد وممتع في حياتها والترفيه بعض الشيء عن نفسها نظراً لكونها ترزح منذ فترة طويلة تحت الكثير من المشاكل والعراقيل والضغوطات وبالتالي ينصح بأن تدلل نفسها هذا الاسبوع.

برج الدلو

على مولودة برج الدلو أن تتواصل مع الآخرين هذا الاسبوع والخروج من عزلتها التي أدخلت نفسها فيها للهروب من المشاكل والعراقيل التي تعرّضت لها في الآونة الأخيرة، لأن من شأن ذلك أن يساعد نفسيتها ويشعرها بالراحة.

برج الحوت

سيحمل هذا الاسبوع لمولودة برج الحوت الكثير من الضغوطات والمشاغل إلاّ أن عليها أن تكون على قدر المسؤولية وتعرف كيفية تنظيم وقتها حتى لا تدخل في الفوضى التي ستعيق عملها.

اقرئي المزيد: قولي لي ما هو برجك أقول لك أي أميرة أنت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية