حذاء غوتشي الجديد غريب ولكن مميّز فهل ترتدينه؟

تحت عنوان Queercore، يقدّم لنا المصمّم الثوري، أليسندرو ميشيل حذاء غوتشي Gucci الجديد وذلك ضمن مجموعة كروز 2017 التي نتوقّع أن تحقّق للدار أرباحاً بارزة ومرتفعة لما تضمّه من تصاميم رائعة وملفتة نتوقّع أن تبرز في شوارع الموضة وأن تكون المفضّلة لدى عاشقات الموضة والنجمات.

ias

بالعودة إلى هذا التصميم من غوتشي (اكتشفي حذاء غوتشي الجديد الذي ارتدته ميريام فارس)، لا بدّ من الإشارة إلى أنه أتى مستوحى من حقبة الثمانينيات وما عكسته هذه الحقبة من ثورة حقيقية في المجتمع لا سيما من ناحية ظهور الميول الجنسية بشكلٍ علني بعدما  كان الأمر ممنوعاً.
فمما عرف بالبانك Punk في هذه الحقبة، ها هو مترجم بأسلوبه في هذا الحذاء وذلك من خلال البكل المعدنية البارزة والقماش الميتاليكي والربائط المتعدّدة والكعب العريض.

فهذا الحذاء يعكس بامتياز الأسلوب القوي والـ Edgy والذي يعكس مصدر وحي الحذاء لذا لا تتردّدي أبداً في اعتماده لإطلالة تعكس أسلوب المرأة الرجل أو الـ Minimalist ،  تنسّقين هذا الحذاء بالكعب الصغير Block Heels مع البدلة الرسمية أو السروال الرسمي والقميص الكلاسيكي أو الكنزة بالياقة العالية.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء من غوتشي مع الملابس الجلدية واختيار السروال الجلدي مع القميص الأبيض المزيّن بالكشاكش على الياقة أو مع العقدة على الياقة Bow أو يمكنكِ اختيار السروال الجلدي بأسلوب الـ Culotte مع الكنزة بالألوان الأساسية والسترة الرسمية القصيرة أو المعطف بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسط أو الماكسي.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية لا سيما الطويلة وبالبكل العالية مع الفساتين أو التنانير ذات الطول المتوسّط أو الفساتين القصيرة التي تختارينها إما حريرية وبقصّة الـ Slip On Dress أو بأسلوب اللانجري أو من الدانتيل في أسفلها وترتدين فوقها السترة الرسمية والقبّعة الرجالية أو بأسلوب الفيدورا مع المعطف الترنش الكلاسيكي أو بالقصّة المستقيمة ولا تنسي أنّ الجوارب ومنها جوارب الشبك الرائجة هذا الموسم تليق كثيراً بهذه الأحذية.

أخيراً، يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية مع الجينز أيضاً الذي تختارينه إما باللون الأسود أو مطبّع  وترتدين معه السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية وتحتها القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو الكنزة السوداء وتختارين الحقائب الملفتة التي تعكس الأسلوب ذاته كحقائب الظهر أو الحزام أو تلك المزينة بالمسامير والأكسسوارات الميتاليكية.

إقرأي المزيد: اي حذاء من غوتشي هو الاشهر حاليا في عالم الموضة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية