حزام الكورسيه... قطعة سنراها تسيطر في شوارع أسابيع الموضة العالمية!

يعود الحزام بأشكاله المختلفة إلى الواجهة هذا الموسم حيث تبرز الأحزمة الجلديّة بالبكلة العريضة التي تعكس شعار الدار كما رأينا في عروض أزياء دور الأزياء العالمية التي قدّمت مجموعاتها للأزياء الراقية لصيف 2017، الحزام الميتاليكيّ كما الحزام الجلديّ العريض ولكن ما هو الحزام الأبرز لصيف 2017؟

ias

تكلّمنا قليلاً عنه في السابق حيث عرضناه كإحدى الصيحات الرائجة إلى جانب حزام البيبلوم وحزام الـ Obi، إنّنا نتكلّم عن حزام الكورسيه، فكيف تنسّقينه؟

قبل أن نتكلّم عن طرق تنسيق حزام الكورسيه، لا بدّ من الإشارة إلى أنّنا نتوقّع أن يسيطر هذا الأكسسوار على إطلالات عاشقات الموضة والمؤثرات في هذا العالم خلال أسابيع الموضة العالمية وفي شوارع الموضة.

لذا، لا تتردّدي أبداً في اختياره بأسلوبٍ عريضٍ مثلاً يشبه بشكله التوب العارية على الأكتاف حيث ترتدينه فوق القميص الأبيض الكلاسيكيّ وإما مع السروال الرسميّ أو مع الجينز والأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام أو حتى مع التنورة السكيني بالقصّة المستقيمة.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا الحزام مع الفستان الفضفاض بالقصّة الواسعة والذي يأتي بأسلوب القميص Shirt Dress حيث ترتدين معه الأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Slippers أو أحذية المول إن أردتِ إطلالة رسميّة أكثر.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الحزام (الحزام قطعة اساسية في خزانتك فكيف ترتدينه) فوق الـ T Shirts التي تختارينها بإحدى الألوان الأساسيّة أو بلونٍ قويّ ولكن المهمّ ألا تكون مطبّعة إذ يمكنكِ تزيينها بهذا الحزام واختيار هذه القطع مع الجينز بقصّة الوالدة حيث تضعين التي شير فوق الجينز وترتدين معه الأحذية الرياضيّة أو مع السروال الكاكي الرائج هذا الموسم والذي يحلّ مكان الجينز.

ومن الصيحات التي تليق بهذا الحزام (زيني ملابسك في شتاء 2016 بهذا الحزام)، نذكر أيضاً التنورة الجلديّة القصيرة أو تنورة الدنيم القصيرة حيث ترتدين معها القمصان الأساسيّة أو التوبات الأساسيّة بالرباط العريض Tank Top وتختارين أحذية الشرائط أو أحذية المول المسطّحة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ حزام الكورسيه يمكن تنسيقه مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ، هذه القطعة التي تعتبر الأبرز والأنسب له إذ يمكنكِ ارتداء هذا القميص بطرقٍ مختلفة ومبتكرة مع هذا الحزام حيث ترتدينه بقصّة الكتف الواحد مثلاً أو بقصّة معكوسة حيث تأتي الأزرار من الخلف أو بأسلوب الـ Wrap أي بطريقة ملتفّة من الأمام.

إقرأي المزيد: اي منطقة في جسمك يجب ان تركزي عليها في شتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية