حسين بظاظا يبدع في الموسم الجديد من فاشن فوروورد دبي!

تعرفي على مجموعة حسين بظاظا الجديدة من فاشن فوروورد دبي- تصوير باتريك صوايا

إنها سيدة تتحول ليلاً إلى تنين ياباني، تستمد من هذه الشخصية سمات القوة التي لا يمكن لأي فرد أن يقف أمامها، إنها سيدة تطلق نيران ولهب لحظة استيقاظها. هذه هي سيدة مجموعة Akane الجديدة من توقيع المصمم اللبناني البارع والموهوب حسين بظاظا، الذي فاقت تصاميمه جميع التوقعات ليلة أمس خلال الموسم الجديد من فاشن فوروورد دبي.

ias

منذ لحظة دخولنا إلى صالة العرض، وسافرنا في أفكارنا من خلال وقع الموسيقى والأضواء باللون الأحمر والأزرق، إلى عالم سيدات Akane، عالم يوقظ في داخلكِ قوة لا تنضب وجرأة لا مثيل لها.

تعرفي على مجموعة حسين بظاظا الجديدة من فاشن فوروورد دبي

يعشق حسين بظاظا مزج الألوان والأقمشة مع بعضها البعض، الأمر الذي نلاحظه مع كل مجموعة جديدة يقوم بإطلاقها، حيث تغلب على التصاميم الأقمشة بالألوان والنقشات المتداخلة. غلبت على مجموعة Akane، الألوان النارية، من الأزرق والأحمر وصولاً إلى الذهبي والرمادي والأسود الأمر الذي من شأنه أن يترجم شخصية هذه المرأة التي شكلت مصدر الوحي الأساسي لتصاميمه.

أما بالنسبة للصيحات التي برزت، فسيطرت التصاميم بقصات الـ Cut-out والأقمشة المطرزة والقصات الغير متساوية بالإضافة إلى الياقات العالية والتوبات والقمصان بقصة الـ V عند مستوى الصدر.

(بالصور إكتشفي مجموعة أزياء حسين بظاظا لشتاء 2017)

تعرفي على مجموعة حسين بظاظا الجديدة من فاشن فوروورد دبي

تجمع تصاميم بظاظا الجديدة، أسلوب جذاب وأنيق في الوقت عينه مع لمسة من القوة والجرأة. لا سيما من خلال دمج الأقمشة الشفافة مع الألوان النارية من جهة، ومن خلال اختيار قصات حيوية مع صيحات معاصرة من جهةٍ ثانية.

تعرفي على مجموعة حسين بظاظا الجديدة من فاشن فوروورد دبي

وأخيراً، لعبت إطلالات الماكياج والشعر دوراً أساسياً في منح الأزياء صفات القوة والجاذبية، من خلال ألوان أحمر الشفاه الداكنة والآيلاينر الصارخ من جهة الشكل.

تعرفي على مجموعة حسين بظاظا الجديدة من فاشن فوروورد دبي

ما هي الإطلالة المفضلة لديكِ؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات ولا نسي متابعتنا للتعرف على أجمل عروض أزياء فاشن فوروورد دبي.

إقرأي المزيد: من الموسم الثامن من معرض فاشن فورورد دبي، تذكري أجمل تصاميم حسين بظاظا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية