حصرياًّ على ياسمينة: تفاصيل حفل عطر Dior Poison Girl في نيويورك

تحوّل كلوب "Up & Down" ليل الحادي والثلاثين من شهر يناير إلى Poison Club بمناسبة حفل خاص بعطر Dior Poison Girl، حيث احتفلت الدار بأحدث عطورها بحضور شخصيّات مميّزة في عالم الجمال والفن والتمثيل، على رأسهم سفيرة العطر عارضة الأزياء الأميركيّة Camille Rowe والنجمة بيلا حديد. ياسمينة حصلت على فرصة حصريّة في نشر الصور الخاصّة بهذه المناسبة المميّزة التي أضاءت ليل نيويورك.

ias

كل جزء من المكان نبض بسحر العطر الجديد للدار، لتشعري لوهلة أنّك تعيشين في عالم Dior Poison Girl في كل تفاصيل من التفاصيل المحيطة بك، ورذاذ الشذى المذهل لهذا الابتكار يملأ الأجواء، ساعات جعلت الحاضرون يتمتعون بفرصة مثاليّة للتعرّف أكثر على مزايا هذا العطر المعروف بإيقاعه السريع، وتوجّهه نحو الفتاة التي تعشق الحياة والحريّة، وتستطيع جذب كل من حولها بشخصيّتها الآخاذة التي لا تشبه أحد إلا نفسها! (كواليس ماكياج ديور في أسبوع الموضة في باريس لصيف 2017).

عطر Dior Poison Girl في حفل مميّز في نيويورك

التركيبة المبتكرة عكست صورة الأنوثة المشاغبة التي ترفض الانصياع لأوامر أحد، والتي تحب أن تظهر أمام الآخرين بصورة الفتاة الواثقة من نفسها، والتي تعرف ماذا تريد من هذه الحياة! ولا شكّ أنّ فرنسوا ديماشي قد أبدع في هذه التركيبة مع أزهار البرتقال المر و فول التونكا من فنزويلا وورود مايو المعروفة في مدينة غراس الفرنسية.

ياسمينة تعدك بباقة من أبرز المواضيع المتعلّقة بديور في الأيّام المقبلة على رأسها جلسة التصوير الحصريّة مع الأختين العبدول التي أجريت في نيويورك، والتي ستنال إعجابك بقوّة! ما عليك إلا الانتظار سوى أيّام معدودة!

إقرئي المزيد: علامة ديور تطلق ساعة خاصّة بمنطقة الشرق الأوسط!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية