حصرياً، فيديو خطوات ماكياج مجموعة New Dimension Transfomative من Estée Lauder

تساعد مجموعة ماكياج New Dimension Transfomative من Estée Lauder المرأة على تغيير نظرتها إلى نفسها، فياقة من مستحضرات الماكياج الخاصّة بالوجه كفيلة بأبأن تجعلها أكثر جمالاً وتألقاً أمام مرآتها والآخرين. وفي الفيديو الحصري لياسمينة، يعرّفك مدير فن الماكياج عالمياً لدى  Estée Lauder بلير باترسون خلال زيارة له إلى دبي على المجموعة، ويعلّمك كيفية استعمال مستحضراتها المميزة. فكوني أوّل من يتابع هذه الخطوات، وتحقيق إطلالة بشرة الوجه المثالية:

ias
  • بدأ بسيروم New Dimension لتحديد الشكل،  وضخّ البعض منه على كف اليد، ووضعه بطريقة تربيت على الوجنتين وكامل أنحاء الوجه، ليساعد البشرة على استعادة حجمها وامتلائها. (كيندال جينر تطلق عطر Modern Muse Le Rouge من Estée Lauder).

  • انتقل إلى طقم تحديد الوجه من المجموعة نفسها، فاستعمل بداية التدرّج الداكن، في إشارة منه هنا إلى إمكان استعمال الفرشاة أو أصابع اليد، والبدء من خط الشعر، مع المزج نحو الأمام تحت عظمتي الخدين. ثمّ وضع القليل على الصدغين وخط الشعر. وفي حال رغبت يمكنك وضع هذا التدرّج تحت الفك. ثمّ دمج جيداً ليتجانس اللون. حان دور الهايلايتر، الذي وضعه على الجبين، وجسر الأنف، الدقن، وعظمتي الوجنتين، ليدمجه لاحقاً بأصابعه.

  • أحضر بلير طقم New Dimension لتحديد العيون، التي يتم استعمالها بخطوات ثلاث، أوّلها وضع البرايمر من الزاوية الداخلية للعين حتى الزاوية الخارجية من الرمش إلى الحاجب بواسطة الفرشاة، ثانيها استعمال الهايلايتر تحت الحاجب، وفي منتصف الجفن، وعلى الزاوية الداخلية للعين. أما الخطوة الأخيرة فهي وضع بودرة الكونتور على حدود العين على شكل V. بدءاً بخط الرمش العلوي الخارجي نحو الداخل على الجفن، وإلى الأعلى في إتجاه حدود العين.

في ختام الفيديو، زوّدك بلير باترسون بنصائح ماكياج ثمينة وفريدة، فلا تفوّتي مشاهدة الفيديو لمعرفتها والتقيّد بها.

إقرئي المزيد:الممثلة الإنجليزية غابرييلا وايلد الوجه الجديد لـ Estée Lauder

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية