حفل Geox بضيافة Mr Moudz في Mercury Lounge في دبي

استضاف المدوّن الشهير في المنطقة ومنسّق الأزياء، Mr Moudz حفلاً خاصاً لعلامة Geox مساء يوم الثلاثاء 28 آبريل، وذلك بمناسبة حضور المؤسس والرئيس التنفيذي للعلامة ماريو موريتي بوليغاتو الذي اختار Mercury Lounge في فندق الفور سينزنز في دبي ليكون المكان لهذا الحفل المميّز لما يتمتّع به هذا المكان من إطلالة رائعة على البحر، تكشف روعة غروب الشمس، الوقت الذي اختارته علامة Geox لجمع أحباء الماركة وعاشقات الموضة في هذا الحفل المميّز.

ias

حفل إطلاق مجموعة Repetto الجديدة

حضر الحفل العديد من عاشقات الموضة وأهل الصحافة ومعظم مجتمع الأزياء والموضة في دبي، ومن بينهم نذكر مدونة TheFierceNay ناديا حسن، نتاليا شوستوفا, نادين قانصوه وشيرين متولي وأسماء عدّة أخرى.
حظي كل فردٍ من الحضور بحذاء مميّز من تصاميم جيوكس مع أحرف خاصة به تعكس أسمه، فأتى الحذاء وكأنه مصمّم خصيصاً له أي "customized".
تجدر الإشارة إلى أنّ هذا الحفل أقيم على شرف الرئيس التنفيذي للماركة الذي يزور دبيّ للمرّة الأولى منذ خمس سنوات

وبالعودة إلى أجواء الحفل، استمتع الحاضرون بموسيقى مميّزة قام بتنسيقها  DJ Shef Codes الرائع وقد تضمّن الحفل عرضاً لأحذية جيوكس المريحة لموسم ربيع وصيف 2015، هذه الأحذية التي كانت معروضة في كل أنحاء المكان ليأتي التركيز الأهمّ على  تصميم Nebula وهو التصميم الأكثر ابتكاراً في هذه المجموعة.

مقابلةخاصة مع مصمم الأحذيّة Paul Andrew في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية