حفل إطلاق مجموعة Lips and Boys من Tomford في دبي

أطلقت علامة تومفورد مجموعة Lips and Boys الجديدة خلال حفل مميّز في مطعم Cle ، وحضره عدد من الفاشينيستاز ومحررات التجميل ليكتشفوا آخر مستجدات العلامة وما تقدمه من مستحضرات لا مثيل لها! تميّز الحفل بموضوع أحمر الشفاه إذ نبضت القاعة بكلّ ألوان هذا المستحضر المحبب الى قلوب النساء من الأحمر إلي الزهرى وصولاً الى مشتقات البني والذهبي!

ias

حفل إطلاق عطر روبيرتو كافالي الجديد

خلال الحفل المميز حظيت كل الحاضرات بتجربة الألوان المتنوعة لاختيار الألوان الأنسب لهن، فكان الديكور مصمماً بطريقة تجعل الحاضرات يتجولن حول الغرفة ويتنقّلن من زاويّة إلى آخرى لتجربة مختلف ألوان أحمر الشفاه، فقد كان لكل مجموعة من الألوان زاوية خاصة مع خبيرة تجميل ساعدت في إعطاء النصائح المفيدة حول الألوان الأنسب للبشرة. إضافةً الى ذلك، تواجدت زاوية للتصوير أي الـ PhotoBooth مع عارضَيّ أزياء وسيمان، كجزء من فعاليّات الحفل لتحظى المدعوّات بصورة مع اللون المفضل لديها مع الشابين تجسيداً لمعنى Lips and Boys!

تضم مجموعة "ليبس أند بويز" والتي تعني "شفاه وشبان"، خمسين لوناً من أحمر الشفاه بدرجاته المختلفة، ولكل لون اسم صبي، وتعتبر المجموعة الأولى من نوعها من ألوان أحمر الشفاه والتي سماها توم فورد باسم الرجال الذين يعجب بهم ويحترمهم، من أصدقائه المقربين إلى المتعاونين معه إلى الرجال الذين يجدهم ملهمين. وحسب تعليق توم فورد نفسه حول المجموعة: أعجبتني فكرة تسميَة أحمر الشفاه بأسماء الذكور. لِمَ الالتزام بواحد بينما يمكنك الحصول على الكثير؟"

مقابلة خاصة مع الفاشينيستا ناتايا شوستوفا

تتوفر مجموعة THE TOM FORD LIPS AND BOYS على كاونترات توم فورد بيوتي ابتداءً من إبريل 2015.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية