حفل زفاف أسطوري ضخم للفاشينيستا والمدوّنة اللبنانية ريتا دحدح

حفل زفاف أسطوري ضخم للفاشينيستا والمدوّنة اللبنانية ريتا دحدح

قبل يوم من نهاية العام 2016، احتفلت الفاشينيستا والمدوّنة اللبنانية ريتا دحدح بزواجها من توفيق الدويهي في حفل زفاف ضخم جداً حضره عدد من أهم الأسماء والشخصيات المعروفة في عالم الموضة والجمال والاجتماع. أقيم الحفل في شاتو رويس في بيروت، واختارت العروس المعروفة بـ Riri Dada على مواقع التواصل الاجتماعي الظهور بإطلالة عرائسيّة غير تقليدية.

ias

يعتبر شاتوه رويس أحد أفخم الصالات اللبنانية لإقامة حفلات الزفاف والمناسبات الضخمة، وقد كان على موعد ليل أمس مع زفاف ريتا وتوفيق اللذين احتفل عدد كبير من الأصدقاء بفرحتهما، بعد تحضيرات شاركت العروس تفاصيلها على صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة يومية وشبه آنيّة.

اختارت ريتا فستان زفاف من توقيع المصمم اللبناني جان لويس ساباجي، تميّز بقصّة الـ Capes الطويل جداً والتنورة الضيّقة والفتحة العالية والورود المزيّنة بالكريستالات اللامعة، أما تسريحة زفافها الأنيقة والعصريّة فحملت توقيع طوني مندلق، والماكياج بأنامل خبير التجميل بسّام فتوح.(حفل زفاف أسطوري لبلقيس وحضور لأهم الفنانين العرب).

العروسان ريتا وتوفيق في الحفل

بحسب مواقع التواصل الاجتماعي، رست ريتا على اختيارات مميّزة في تفاصيل زفافها، مثل Arome L’atelier لأزهار الزفاف، وButler’s bottle لقائمة الطعام. وكان من أبرز الوجوه التي حضرت الحفل الفاشينيستا اللبنانية غنى غندور، ومنسّق الأزياء سيدريك حداد، والإعلامية ريتا لمع وباقة كبيرة من الأصدقاء والمقربين الذين سهروا لساعات متأخرة إلى جانب العروسين.

إقرئي المزيد: ياسمينة تتذكّر: حفلات زفاف المشاهير العرب في 2016 وتكاليفها الباهظة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية