حفل زفاف فخم جداً للاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي

حفل زفاف فخم جداً للاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي

توجّهت الأنظار أمس الأوّل إلى الأرجنتين، وتحديداً إلى حفل زفاف لاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي الذي دخل القفص الذهبي مع صديقة الطفولة ورفيقة دربه ووالدة أطفاله أنتونيلا روكوزو بحضور حوالي 300 مدعوا وسط رقابة مشددة وأمن دقيق وجو من الفخامة والبذخ.

ias

أكثر من 350 شرطيا انتشروا حول أحد أفخم فنادق روساريو، المدينة التي نشأ فيها ميسي قبل انتقاله إلى برشلونة، وتحقيق مسيرة رافقها النجاح منذ البداية، وقد شارك زملاء أفضل لاعب فى العالم خمس مرات فرحته، حيث سافر غالبيتهم لحضور الزفاف مثل نذكر منهم كارليس بويول وخافيير ماسكيرانو ونيمار ولويس سواريز وجيرار بيكى وزوجته المغنية شاكيرا التي قدمت للعروسين أغنية في الحفل. وكانت الشرطة المحلية قد اتخذت إجراءات مشددة من أجل تأمين مطار إيسلاس مالبيناس الدولي في مدينة روساريو.

فستان زفاف العروس من روسا كلارا

أما العروس التي تجمعها بعريسها علاقة صداقة منذ الطفولة تحولت لاحقاً إلى حب لينجبا ولدين قبل الزواج، فقد اختارت فستان زفافها من المصممة العالمية Rosa Clara. وتميّز الثوب الأبيض بتنورته الضيّقة، وتطريزات الظهر العاري، وذيله الطويل، وقماشه الفخم، واعتمدت تسريحة الشعر المفرود على الكتفين، التي زيّنتها بالورود الناعمة. ليختار العريس بزّة زفافه من Armani.

العروسان عند الوصول إلى الفندق

وكان العروسان قد تمنيا من المدعوين عدم إحضار الهدايا المادية، وتقديمها كتبرعات لمؤسسة "ميسي الخيرية"، التي تساهم في تأمين التعليم والرعاية الصحية للأطفال، وقد حجزا الفندق التابع لمجمّع Rosario City Center السياحي لمدة ثلاثة أيّام لاستقبال كل المدعووين مع تقديم أفضل الخدمات لهم، وحجز صالة خاصة بالأطفال. وقد قيل أن التكاليف تخطت التوقعات.

إقرئي المزيد: بالصور، حفل زفاف أسطوري لوريثة أمبراطورية دار سواروفسكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية