حفل زفاف هندي تبلغ تكلفته أكثر من 7 ملايين دولار....تفاصيل لا تصدّق!

حفل زفاف هندي تبلغ تكلفته أكثر من 7 ملايين دولار

هذه المرّة الخبر من الهند، من بلاد الجمال والتقاليد الغريبة والمبالغ الباهظة، وتحديداً من حفل زفاف المليونير الهندي "جاناردهان ريدي" الذي احتفل بزفاف ابنته الأسطوري، في تكاليف تجاوزت الـ 59 جنيه إسترليني أي ما يقارب الـ 7 ملايين، و 300 ألف دولار أميركي. 

ias

أقيم الحفل بحسب الجرائد الأجنبية في قصر بنجالور الملكي في قلعة تيودور  جنوب الهند، في مكان يتّسع لأكثر من 50 ألف مدعواً، وقد أحضر الوالد الراقصات والفرق الموسيقية التي عزفت خلال الحفل خصيصاً من البرازيل، فحصلت العروس على حفل زفاف يفوق الخيال، وأكثر بكثير من قصص ألف ليلة وليلة. (حفلات زفاف بيروت في صيف 2016…تكاليف باهظة وحملات نقد لا ترحم!).

الحفل الزفاف الفخم

بطاقات الدعوات كانت مطلية بالذهب ومرفقة بشاشة صغيرة ليتسنّى لهم مشاهدة شريط فيديو يظهر فيه العروسان. كما تمّ نقل المدعوين إلى مكان الحفل بواسطة عربات فخمة وسط انتشار أكثر من 3000 حارساً و300 رجل شرطة لتأمين الأمن. وتجدر الإشارة إلى أنّ احتفالات الزفاف التي امتدّت لحوالي أسبوع تكفّل بتحضيرها أكثر من ثماني شركات تنظيم للأعراس، إلى جانب حضور عدد كبير من نجوم بوليوود

وقد قيل إنّ الوالد الملقّب بالبارون المعدني الذي أراد أن يظل حفل زفاف ابنته في ذاكرة الناس بحسب أحد المقرّبين منه، قام برهن بعض ممتلكاته لتغطية الحفل الأسطوري، حتى أنه حاول تبرير هذه التكاليف، لأنّ البلاد تعاني من أزمة مالية واقتصاديّة كبيرة، وقد تمّ شنّ هجوم عليه مع اعتماده هذه الحفل الباذخ جداً، والذي لا يمكن للعقل أن يصدّق ما دفع خلاله.

إقرئي المزيد: ملياردير مصري يتزوّج صديقة جاستين بيبر…وفارق السن بينهما لا يصدّق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية