حقائب استثنائيّة ومميّزة من CHANEL!

لا شكّ بأنّ علامة CHANEL هي المفضّلة لدى معظمنا، فهذه الدار الفرنسيّة العريقة لا تكفّ عن تقديم التصاميم المميّزة أكان في عالم الأزياء أو الأكسسوارات.

ias

إلى جانب ذلك، ليس بالغريب أن نذكر أنّ حقائب CHANEL تعدّ حلماً للكثيرات اللواتي يسعين أو أقلّه يتمنّين اقتناء إحداها.
منذ زمنٍ بعيد وحقيبة CHANEL تعدّ الأكسسوار الأبرز في خزانة كلّ امرأة، هذا الأكسسوار الذي يحدّد ما إذا كنتِ فاشينيستا أو لا ويعكس ما إذا كنتِ تتمتّعين بستايل مميّز ورائع في عالم الموضة أو لا ويشير الى ما إذا كنتِ رائدة في هذا العالم أو لا.

اكتشفي أزياء CHANEL الراقية لصيف 2015

والمميّز بالموضوع أنّ هذه الدار العريقة مع كارل لاغرفلد، المصمّم العملاق والأسطورة، لا يكفّان عن تقديم حقائب مميّزة من توقيع CHANEL، حقائب تصبح طلب عاشقات الموضة فور إطلاقها وعرضها.
ومن مجموعتي CHANEL الأخيرتين، مجموعة ربيع وصيف 2015 ومجموعة الـ Metiers D’art في سالزبورغ، قدّمت الدار موديلات حقائب مميّزة أتت بتصاميم مختلفة شكّلت إضافة للائحة حقائب الدار التاريخيّة كما قدّمت أيضاً بعض التصاميم التي سمتها بالحقائب الاستثنائيّة، هذه التصاميم التي تعرف بأنها محدودة الكميّة وبأنّ الطلب عليها يأتي عادة من قبل عاشقات الموضة.

إذاً، أيّ حقائب تختارين من CHANEL ومع أيّ صيحات رائجة هذا الموسم تنسّقينها؟

1- حقيبة الجينز: يبرز حالياً أسلوب السبعينيات كموضة رائجة هذا الموسم لا سيّما أنّ هذا الستايل يعكس العديد من الصيحات الرائجة كالجينز الواسع بقصّة الـ Flare والتوب بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders، لذا وتماشياً مع هذا الستايل، تقدّم لكِ CHANEL، حقيبة الـ Denim أي من الجينز، التي تناسب هذه الصيحات التي ذكرناها لا سيّما أنّها بأسلوب البوهو.

بالصور، اكتشفي مجموعة مجوهرات Cosmique de CHANEL

2- حقائب الـ Flap الكلاسيكيّة: منذ زمنٍ بعيد وحقيبة CHANEL الكلاسيكيّة بأسلوب الـ Flap تعتبر الاشهر في عالم الموضة حتى أنّ شكل هذه الحقيبة بات يعرف بستايل CHANEL ولهذا الموسم ومن مجموعة الدار لصيف 2015، يقدّم لكِ كارل لاغرفلد تصاميم استثنائية  إذ تأتي بعضها مزيّنة بالباييت أي الترتر وبعضها الآخر مطبّعة بالرسومات والكتابات فيما بعضها الأخر مطرّزاً بالأحجار والباييت.

3- حقائب الظهر من الفرو: من أكثر موديلات الحقائب رواجاً اليوم في عالم الموضة، حقائب الظهر Backpack ولإطلالة مميّزة، تقدّم لكِ الدار هذه الحقيبة من الفرو، هذا القماش الذي يعتبر جديداً أيضاً على الدار نفسها إذ لم تقدّم في السابق حقائب بهذا القماش.
ولتنسيق هذه الحقيبة بطريقة مميّزة، إرتديها مع المعاطف الطويلة أو نسّقيها مع السروال الجلدي والكنزة الطويلة لا سيّما أنّه من الرائج جداً اعتماد موضة الـ Layering.

4- حقائب السويدي: من الأقمشة الرائجة هذا الموسم، قماش السويدي الذي يليق بالستايل البوهيمي الرائج هذا الموسم، لذا إختاري من CHANEL الحقيبة السويديّة المميّزة ونسّقيها مع أسلوب الترايبيل مثلاً أو مع الفساتين المطبّعة أو حتى مع موضة الـ Fringe أي مع السترة المزيّنة بالشراريب أو الفساتين السويديّة.

بالصور، اليك مجموعة مجوهرات Coco Crush من CHANEL

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية