حقائب السبعينيات، موضة صيف 2015!

تكلّمنا كثيراً عن موضة صيف 2015 وأبرز الصيحات الرائجة في هذا الموسم وقد ردّدنا مراراً وتكراراً أنّ أسلوب السبعينيات مسيطر بقوّة هذا الموسم على عالم الأزياء لا سيّما مع عودة الجينز والسروال بالقصّة الواسعة أي Flare وأحذية المول والأحذية بالكعب العالي المسطّحة Platform Wedges.

ias

تماشياً مع هذه الصيحات وأسلوب السبعينيات الرائج، تبرز موضة حقائب الكتف بأسلوب الـ Flap Bag،  التي تقدّمها لكِ العديد من الماركات العالمية أمثال بوتيغا فينيتا وغوتشي وجيل ساندر وألكسندر وانغ وغيرها من الماركات المميّزة.

بالصور، اكتشفي أجمل موديلات حقائب كبيرة

إذاً، لإطلالة مميّزة هذا الموسم، إختاري حقائب الـ Flap ونسّقيها مع الصيحات التالية للوك مستوحى من حقبة السبعينيات!

1- السراويل والجينزات الواسعة: إختاري قصّة الـ Flare ونسّقيها مع قمصان التونيك أو القمصان الكلاسيكيّة واختاري أحذية الـ Wedges العالية وهذه الحقائب ونسّقي مع هذه الإطلالة الأكسسوارات التي تعكس موضة الترايبيل أو القبائل كرباط الشعر بأسلوب الضفائر مثلاً أو إختاري السترة المزيّنة بالشراريب مع أكمام وبقماش السويدي أو من دون أكمام بأسلوب الجيليه.

2- الفساتين الماكسي: إعتمدي الستايل البوهيمي وارتدي الفساتين الماكسي المميّزة والمطبّعة بنقشة الترايبيل وارتدي مع هذه الفساتين أحذية الغلادييتر المسطّحة أو المزيّنة بالشراريب ونسّقي معها السترات الطويلة من دون أكمام أي بأسلوب الجيليه أو إختاري جاكيت الجينز.

اكتشفي موضة حقائب الصندوق الرائجة هذا الموسم

3- سراويل الـ Culotte: لإطلالة مميّزة مع هذه الحقائب، إختاري سراويل الـ Culotte الرائجة هذا الموسم والتي تأتي بقصّة واسعة وبطول يصل حدّ الكاحل وارتدي معها التوبات القصيرة Crop Top المطبّعة في حال كانت السراويل بألوان أساسيّة كالأبيض أو الأسود أو البيج أو اختاريها بألوان أساسيّة في حال اخترتِ السراويل المطبّعة بنقشة الترايبيل وارتدي مع هذه السراويل الأحذية المسطّحة المفتوحة بأسلوب الـ Birkenstock.

اليك حقائب ديور من مجموعة كروز 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية