حقائب الماركات العالمية ترافق إطلالات كيارا فيراجني!

لا شكّ أنّها من أكثر المؤثرات في عالم الموضة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنّها تعتبر الرائدة في اعتماد العديد من الصيحات والأكثر جرأة في تنسيقها بأسلوبٍ مبتكرة.

ias

إنّنا نتكلّم عن كيارا فيراجني التي تميّزنا إطلالاتها دائماً وتحديداً في شوارع الموضة خلال أسابيع الموضة العالميّة.

ولكن أبرز ما يلفتنا في إطلالات فيراجني، حقائبها التي تحمل دائماً توقيع أهمّ الماركات العالميّة حيث وخلال جولتنا استنتجنا أنّ أكثر ماركات الحقائب التي تسيطر على إطلالات كيارا تعود لكلّ من ديور، لويس فويتون و CHANEL.

لذا وعلى طريقة كيارا فيراجني، ننصحكِ بتنسيق حقيبة CHANEL الـ Boy بالحجم الكبير مع الإطلالة القويّة والجريئة التي تعكس أسلوب المرأة الرجل والـ Edgy، حيث يمكنكِ اعتمادها مع السروال الرياضي وإظهار جوارب الشبك تحت خصره، هذه الموضة الرائجة هذا الموسم، واعتماد التوب الرياضيّة القصيرة Crop Top والسترة الرياضيّة فوقها.

أيضاً، يمكنكِ اختيار حقيبة الـ Boy من CHANEL بإحدى الألوان القويّة وتنسيقها مع كنزة الكارديغان الصوفية الملوّنة لا سيّما إن أردتِ إطلالة تعكس أسلوب الـ Vintage حيث ترتدين تحتها الكنزات الصوفية بألوان أخرى.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار حقيبة Petite Malle من لويس فويتون بالألوان القويّة وتنسيقها مع الإطلالة الحيويّة التي تعكس موضة الـ Flashy Colors حيث تنسّقينها مع التنورة الجلديّة بإحدى هذه الألوان القويّة والـ T shirt المطبّعة بالشعارات والسترات الرياضيّة Bomber Jackets.

ومن أبرز موديلات الحقائب التي تبرز هذا الموسم في عالم الموضة، حقائب الظهر وتحديداً تلك التي تحمل توقيع لويس فويتون حيث ننصحكِ باعتمادها على طريقة كيارا مع الجينز بقصّة الكابري والـ T Shirt المطبّعة بالشعارات والرسومات والسترة الجلديّة الرياضيّة.

أما إن أردتِ إطلالة أنيقة وأنثويّة تعكس موضة الـ Lady Like، فما عليكِ سوى اختيار حقيبة ليدي ديور بالحجم الصغير تحديداً وتنسيقها على طريقة كيارا مع تنورة من التول وكنزة صوفيّة قصيرة Crop Sweater بدل من ارتداء الفستان الرسميّ وذلك لإطلالة أنيقة إنما مبتكرة في الوقت ذاته.

ومن ديور أيضاً، يمكنكِ اختيار حقيبة Diorever وتنسيقها مع الفستان الرسميّ المطبّع بقصّة الـ A Line أو القصّة المستقيمة.

أما إن أردتِ إطلالة حيويّة ومبتكرة، فما عليكِ سوى اختيار حقائب الحزام من CHANEL وتنسيقها مع شورت الجينز والقميص المطبّع الذي ننصحكِ باختياره هذا الموسم بنقشة النجوم (النقشة المقلمة باتت قديمة الطراز فما هي النقشة الرائجة هذا الموسم) الرائجة حيث تتركينه مفتوحاً وتظهرين حمالة الصدر تحته (لا تترددي في اظهار حمالة الصدر هذا الموسم).

أخيراً، لا تنسي أن تضمّني خزانتكِ بحقيبة كلاسيكيّة بالحجم الكبير أو المتوسّط وبإحدى الألوان الدافئة وذلك لإطلالة رسميّة وأنيقة قد تكون منسّقة مع فستانٍ طويل أو متوسّط الطول مزخرفٍ أو مزيّن بالشكّ والترتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية