حقائب وأحذية ومجوهرات مناسبة كهدايا في عيد الأم!

نحتفل غداً بعيد الأم وهل أجمل من أن نعبّر عن حبّنا لوالدتنا من خلال تقديم أجمل هديّة لها؟
لأنّه لا يمكن لأيّ امرأة، أماً كانت أو لا ألا تحبّ أن يأتيها هدايا وتحديداً هدايا خاصّة بعالم الموضة والأكسسوارات والمجوهرات، اخترنا أن نطلعكِ على مجموعة من الحقائب والأحذية والأكسسوارات والمجوهرات التي قد تشكّل هديّة مناسبة ومثاليّة لأمك.

ias

فلا تتردّدي مثلاً في اختيار المجوهرات التي تعتبر الأحبّ إلى قلب المرأة واختاري إما تلك التي تعبّر بشكلٍ واضح عن حبّك لأمّك أو تلك التي تبقى أبديّة والتي تعتبر كلاسيكيّة.

فمن مجوهرات La Marquise، اخترنا لكِ مجموعة من القلادات التي تعكس كلمات بحبك أمي أو باللغة الأجنبيّة Mom مع رسمة القلب، هذه المجوهرات التي تعكس أجمل الأحجار الكريمة والتي تعبّر بشكلٍ واضح عن شعورك تجاه أمك.

أيضاً، يمكنكِ الاتّجاه إلى علامة تيفاني آند كوالعريقة وانتقاء بعض الخيارات الصائبة حيث تقدّم لكِ هذه العلامة سوار Tiffany T Square الذي يبقى من أجمل إصدارات العلامة، هذا السوار الذي يعبّر عن امتنانك لأمك التي تعتبرينها قدوة لكِ لما علّمتكِ إياه كما يمكنكِ اختيار عقد المفتاح Tiffany Keys لها والذي يعبّر عن حبّك للمنزل الذي يشعرك بالدفء الذي تحتضنه والدتك وكأنّك تريدين أن تقولي لها أنّها تحمل مفتاح سعادتك بكلّ أمان.
أيضاً ومن تيفاني، يمكنكِ أن تختاري خواتم Tiffany Schlumberger and Tiffany Rings التي تعتبر من أجمل الهدايا التي يمكن تقديمها للأمّ.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تقديم الساعات حيث أنّ علامة بياجيه Piaget تقدّم لكِ تصاميم رائعة، إحداها كلاسيكيّة وأخرى من مجموعة Limelight كما يمكنكِ اختيار سوار بياجيه المميّز من مجموعة Rose.
فساعة Limelight Gala (علامة Piaget تتعاون مع مصممات بارعات لاطلالة مجموعة Limelight milanese في دبي) تناسب أسلوب الوالدة العصريّة والتي تحبّ الإطلالة المتجدّدة وذلك من خلال تصميمها الفريد أما الساعة الكلاسيكيّة فهي مناسبة للوالدة التقليديّة التي تحبّ الإطلالة البسيطة والأنيقة.

أما إن كنتِ تبحثين عن هدايا عصريّة أكثر، فاختاري الحقائب والأحذية حيث تقدّم لكِ علامة مايكل كورس حقيبة مميّزة مزيّنة بالأزهار إذ تقدّم لكِ هذه العلامة مجموعة خاصّة بعيد الأمّ #WHATSHEWANTS وتتميّز تصاميم هذه المجموعة بكونها أتت مصمّمة بواسطة نماذج ورق ذات تأثير ثلاثي الأبعاد فريد من نوعه يتميز بنمطه الزهوري وألوان الباستيل والأخرى المشرقة وتضمّ تصميمن من الحقائب، حقيبة كروس بادي “Daniela” وحقيبة الكاميرا الصغيرة باللون العاجي، وهما حصريتان لمنطقة الشرق الأوسط والى جانب هذين التصميمين الجميلين، هناك حقيبة “Mercer Bag” الضرورية هذا الموسم باللونين البني الفاتح والدنيم الأدميرالي وبحزامهما المميز الشبيه بحزام الغيتار والذي يتضمن أنماط للزهور.

أما من علامة MCM فتجدين أيضاً الحقائب العمليّة أي حقائب الكتف التي تناسب الوالدة العصرية والعاملة كما الحقيبة الكلاسيكيّة بمسكة اليد التي تناسب الوالدة التقليديّة كما يمكنكِ اللجوء إلى علامة سان لوران التي تقدّم لكِ تصاميم ملفتة إلى جانب الأحذية الرائعة التي تتنوّع من المول الحيويّ والحذاء الرسمي الكلاسيكيّ.

إقرأي المزيد: دللي والدتك في عيد الام مع هذه الساعات الانيقة والمعاصرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية