حقيبة Baby Chain Monogram من سان لوران!

ننتظر دائماً أن تقدّم لنا دور الأزياء العالمية حقائبها الجديدة وذلك لما تضفيه الحقيبة من لمسة مميّزة على إطلالتك.
ومن أجمل حقائب دور الأزياء العالمية هذا الموسم، حقائب سان لوران وتحديداً حقيبة Baby Chain Monogram التي قدّمتها الدار مؤخراً.

ias

من صيحات الحقائب الأبرز حالياً في عالم الموضة، الحقائب بالحجم الصغير أي Mini ودار سان لوران تدرك ذلك، لذا، اختارت أن تقدّم هذا الموسم حقيبة المونوغرام الكلاسيكيّة بحجم صغير، هذه الحقيبة التي أطلقت عليها اسم Baby Chain Monogram والتي تمّ تصميمها في الولايات المتحدة الأميركيّة وعرضها في باريس ضمن مجموعة Pre Fall 2015 وما يميّز هذه الحقيبة هو أنّها نسخة طبق الأصل ولكن بحجمٍ أصغر من الحقيبة الكلاسيكيّة إذ قدّمتها الدار بنفس الجلد الذي تأتي به حقائب المونوغرام الكلاسيكيّة.

بالصور، اكتشفي حقائب فندي من مجموعة Resort 2016


لذا، إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة مميّزة، اختاري حقيبة سان لوران Baby Chain Monogram واحرصي أن تختاري هذه الحقيبة باللون الذي تريدين إذ تقدّم لكِ الدار ألوان عدّة من الألوان الكلاسيكيّة كالأسود مروراً بالألوان الميتاليكيّة كالفضي وصولاً إلى الحقائب بألوان النيون كالأصفر والأحمر والبنفسجي والفوشيا.

ولكن كيف تنسّقين هذه الحقيبة؟ إكتشفي في ما يلي أبرز الصيحات الرائجة لهذا الموسم والتي تليق بهذه الحقيبة!

بالصور، اليك اجدد الحقائب لصيف 2015


1- ارتديها مع موضة سروال الـ Culotte: من أبرز القطع الأساسيّة لهذا الموسم، السروال الواسع بالطول الذي يصل حدّ الكاحل، هذه السراويل المعروفة بموضة الـ Culotte، هذه الموضة التي يمكنكِ أن ترتديها مع السترة الطويلة المزيّنة بحزام الكيمونو أو مع السترة من دون أكمام والتوب الأساسيّة Basic واختاري الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام أو مع أحذية الشرائط Lace up Sandals.

2- ارتديها مع الجينز: لإطلالة مميّزة وملفتة، اختاري الجينز بقصّة البوي فرند واحرصي أن يكون مثنياً عند الكاحل وارتدي معه الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو اختاري التوب القصيرة Crop Top واختاري الحقيبة الميتاليكيّة أو بلونٍ يليق بألوان التوب أو بإحدى ألوان النيون في حال كانت الـ T Shirt بإحدى الألوان الأساسيّة كالأسود أو الأبيض.

3- ارتديها مع التنورة: لإطلالة ملفتة، ارتدي التنورة القصيرة الجلديّة أو اختاري التنورة بقصّة الـ Wrap ونسّقيها مع القميص الناعم أو مع القميص الكلاسيكيّ واختاري الأحذية المروّسة أو أحذية المول واختاري هذه الحقائب لإضفاء لمسة مميّزة وحيويّة.

4- ارتديها مع البذلة الرسمية: لإطلالة رسميّة، اختاري السروال الرسمي مع البلايزر الرسمية واعتمدي الستايل الأنيق أو اعتمدي ستايل الـ Minimalism أي أسلوب المرأة الرجل حيث تنسّقين هذه الحقائب مع السروال الرسمي بطول الكابري مع القميص الكلاسيكيّ وحذاء الـ Brogue.

بالصور، اكتشفي موضة الحقائب على شكل دائري


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية