حقيبة Tory Burch الجديدة تروي قصّة مميّزة تعكسها هذه الصور...

لا شكّ أنّ علامة Tory Burch تعتبر من أكثر الماركات أو دور الأزياء فهماً للمرأة التي تحبّ الأناقة ولكن وفي الوقت ذاته تميل إلى البساطة وتبحث عن الراحة في إطلالتها.

ias

فأزياء برتش وأكسسواراتها من الحقائب والأحذية وحتى الأكسسوارات الأخرى جميعها تعكس هذا الأسلوب الأنيق ولكن البسيط والحيويّ والعمليّ، لذا فكان من الطبيعيّ أن يقع خيار العلامة على الممثلّة الأميركيّة كيت بوسورث لتصويرها سلسلة من الصور الخاصّة بتوري برتش والتي تسلّط الضوء على حقيبتها الجديدة Gemini link.

بالتعاون مع المخرجة المبدعة، مارغريت تشانغ، صوّرت Tory Burch مع كيت بوسورث لقطات مميّزة أتت مستوحاة من هذه الحقيبة بالتحديد، لقطات تنفرد ياسمينة في العالم العربي بنقلها لكِ على موقعنا الإلكترونيّ.

قبل أن نتكلّم عن هذه الصور المميّزة لا بدّ من التكلّم قليلاً عن الحقيبة التي تعتبر العنصر البطل والأبرز في هذه الجلسة التصويريّة إذ لا بدّ من الإشارة إلى أنّ اسم الحقيبة Gemini Link يأتي نسبة للحلقتين المتناسقتين التي تميّز هذه الحقيبة كما أنّ الرقم 2 مهمّ جداً بالنسبة إلى المصمّمة نفسها نظراً كونها تربط هذا الرقم بتوأميها كما إلى برجها الجوزاء الذي هو الرقم الثاني في تسلسل الأبراج.

بالعودة إلى الصور، تبرز الممثلة بوسورث بمواقع مختلفة وطلات متعددة في مدينة لوس أنجليس، فارضةً توازن واضح ما بين الاسترخاء والأناقة، البساطة والرقي.
إنّ هذا التمايز في مزاج بوسورث نراه أيضاً في مجموعة حقائب برتش التي أتت منوّعة إذ اختلفت ما بين حقيبة الكاميرا باللون الكحلي الكلاسيكي وأخرى ذات الأسلوب البوهيمي المترهل منها كرة من الخيوط للزينة pompom وصولاً إلى حقيبة كتف Cross Body مقلمة بألوانٍ جذابة، بالإضافة الى الحقيبة التي تتميز بالصبغة الغرافيكية والأخرى المطبّعة بالزهور والحدائق ولا بدّ من الإشارة إلى أنّه يتوسط كل حقيبة شعار Gemini link المعدني الأيقوني الذي تشتهر به العلامة التجارية.

أما عن سبب اختيار توري برتش لهاتين المرأتين (انا ديلو روسو تكشف لك مجموعة توري برتش لصيف 2016) فكان لا بدّ من ذلك لما تعكسانه كلّ منهما من خصائص تدلّ على العلامة، فتشانغ، هي مؤسسة لمدونة تعنى بالموضة وتحظى برواجٍ كبير، هي أيضاً مصورة ومصممة، وسيدة أعمال ومحامية حائزة على شهادتها من جامعة سيدني في بلدها الأصلي أستراليا، وبرجها الجوزاء مثل توري برتش تماماً أما بوسورث، فهي ممثلة ومنتجة ظهرت في أفلام ذات ميزانيات كبيرة فضلاً عن أفلام مستقلة؛ اشتهرت عن دورها في الفيلم ااناجح "Blue Crush"، وفي الآونة الأخيرة "Still Alice"، كما تقوم حالياً بتصوير "The Domestics"، ولدت على الساحل الغربي وترعرعت على الساحل الشرقي، ولديها عينان مختلفتي اللون، عينها اليمنى عسلية واليسرى زرقاء.

إقرأي المزيد: ازياء توري برتش لصيف 2017 عنوان للمراة الانيقة العملية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية