حقيبة Trotteur من دار Céline: عنوان الرقي والأناقة الكلاسيكية

صحيح أن دار Céline تقدّم دائماً التصاميم والأزياء والأكسسوارات التي تتماشى وآخر صيحات الموضة ولكن لم تتخلّ هذه الدار يوماً عن هويتها التي تتحلّى بنفحةٍ من الكلاسيكية العريقة والتي تعكس عراقة خاصة بتصاميم دار Céline. (تعرفي على مجموعة Celine لشتاء 2016!)

ias

فحقائب هذه الدار مثلاً تعتبر من أكثر الحقائب البارزة في عالم الموضة الذي يضجّ يومياً بتصاميم جديدة ورائعة ومعاصرة! ومن الحقائب التي لفتت أنظارنا أخيراً هي حقيبة الكتف Trotteur.

تذكّرنا هذه الحقيبة بعظمة ستايل وإطلالات السبعينيات إذ إنها بسيطة جداً ولكن تحمل في بساطتها نوعاً من الأناقة التي لا يمكن مقاومتها. فمن منا لا تستوحي في عصرنا هذا البعض من إطلالاتها من ستايل حقبة السبعينيات؟

تتوفر هذه الحقيبة بألوانٍ عديدة، الأمر الذي يساعدك على تنسيقها مع إطلالاتٍ وأزياءٍ مختلفة. فيمكنك مثلاً أن تنسقيها مع فساتين بموضة الـ Maxi أو أسلوب الجيبسي Gypsy. أما إذا وقع اختيارك على اللون الأسود أو الأبيض منها، فيمكنك تنسيقها مع سروال كلاسيكي أو بذلة رسمية.

هذه الإطلالة الأخيرة تمنحك لوك المرأة الرجل الذي يولّد لديك ثقة بالنفس ونوعاً من الجرأة والتميّز الجذاب. كما يمكنك إكمال هذه الإطلالة مع حذاء رجالي للمزيد من التميّز والجرأة الأنيقة.

يمكنك إذاً تنسيق هذه الحقيبة إما مع إطلالة بأسلوب الـ Gypsy إما مع إطلالة المرأة الرجل. أي إطلالة تفضلين؟

إقرأي المزيد: تعرفي على أجمل حقائب Celine لشتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية