حقيبة السلّة، موضة ربيع 2016 الأبرز

تبرز كلّ موسمٍ أكسسوارات جديدة وموديلات حقائب مميّزة وملفتة ولكن يبدو أنّ حقيبة ربيع 2016 (اجمل الحقائب لصيف 2016 من اسبوع الموضة الباريسي) هي الأكثر تميزاً حتى الآن في عالم الموضة إذ تأتي بأسلوب السلّة وتحديداً سلّة الخضار.

ias

إنّ هذه الحقيبة وإن لم تقدّمها العديد من دور الأزياء في مجموعاتها، برزت كأكسسوار مسيطر على إطلالات النجمات وعاشقات الموضة كما اشتهرت كثيراً مع مجموعات دولتشي آند غابانا التي تعتبر دور الأزياء الأبرز التي قدّمت هذه الحقيبة.

لذا، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة هذا الربيع، فلا تتردّدي أبداً في اختيار هذه الحقيبة المميّزة التي من شأنها أن تضفي لمسة حيوية وتلقائية على إطلالتك لاسيما أنها تعكس أسلوب الـ Lady Like بعض الشيء.

فكيف تنسقين هذه الحقيبة؟ أولاً وبما أنها تعكس أسلوب الـ Lady Like، فلا تتردّدي في تنسيقها مع التنورة متوسّطة الطول وبقصة الـ A Line، هذه التنورة التي ترتدينها مع القميص الكلاسيكي الأبيض أو مع التوب المزينة بالكشاكش على الياقة أي بموضة الـ Ruffles ولا تتردّدي أيضاً في تنسيقها مع التنورة متوسطة الطول والمثنية أي بموضة الـ Pleats التي ترتدينها مع التوب الأساسية Basic Top وكنزة الكارديغان الناعمة وتختارين مع هاتين الإطلالتين أحذية الشرائط المفتوحة Lace up Sandals أو أحذية المول الرائجة لاسيما بكعب الـ Wedges الخشبي.

إلى جانب موضة الـ Lady Like، يمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة أيضاً مع الإطلالة التي تعكس أسلوب السبعينات  ترتدينها مع الجينز بقصّة الـ Flare الواسعة وقمصان التونيك بقصّة الـ Off Shoulders التي تأتي مع أكمام منسدلة على الأكتاف أو مع التوبات المطبّعة وأحذية الـ Wedges الخشبيّة أو الأحذية بالكعب العالي العريض.

ومن صيحات الموضة التي تليق بحقيبة السلة أيضاً، السراويل الملونة والناعمة الواسعة التي تأتي بأسلوب الـ Palazzo والتي تضفي لمسة حيوية، هذه السراويل التي تنسّقينها مع الأحذية المسطّحة وتحديداً مع أحذية المول أو البابوش الرائجة والتي ترتدينها مع قمصان الجينز مثلاً أو مع التوب باللون الأبيض ذات قصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف أو مع الرباط العريض.

أخيراً وعند اختيارك لحقيبة السلّة، ننصحكِ باعتماد قصّة الخصر العالي في حال كنتِ ترتدين الجينز أو السروال أو الشورت كما باختيار التنانير مثلاً بأزرار أمامية كثيفة.

إقرإي المزيد: اليك موضة الحقائب لصيف 2016 من اسبوع الموضة في ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية