حقيبة المسامير جديد فالينتينو لشتاء 2017

تابعنا أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2016-2017 وإلى جانب اكتشافنا أجمل الأزياء والفساتين التي قدّمتها دور الأزياء والصيحات الرائجة لموسم الشتاء القادم، تعرّفنا على أجدد حقائب الماركات العالمية ومنها حقائب فالينتينو Valentino التي عوّدتنا دائماً على تقديم أجمل التصاميم.

ias

فبعدما سيطرت حقائبها الموسم الماضي على عالم الموضة وشوارعها لاسيما تلك بالحجم الصغير Rockstud، ها هي علامة فالينتينو تستمرّ في تقديمها التصاميم المزيّنة بالمسامير أي التي تعكس موضة الـ Studs.

فعلى رغم  أنّ مجموعة أزياء فالينتينو لشتاء 2017 أتت مستوحاة من راقصات الباليه إذ سيطرت الفساتين المنسدلة، قدّمت الدار الحقائب بأسلوب قويّ يعكس موضة الـ Edgy بعض الشيء وذلك من خلال المسامير.

أما إذا أردنا التحدث عن التصميم بحدّ ذاته، فمن الواضح أنّ هناك بعض التغييرات التي طرأت على حقائب فالينتينو إذ وبعدما تعوّدنا عليها متينة وصلبة، ها هي حقائب شتاء 2017 تأتي ناعمة ومسطّحة، فحقائب موسم شتاء 2017 أتت وكأنها كلاتشات مربّعة أو بشكل المستطيل إنما مع مسكة يد أتت أحياناً طويلة ومن السلاسل المعدنيّة وأحياناً أخرى ضيّقة وعريضة تعكس موضة الحقائب الرائجة هذا الموسم إذ من الرائج أن ترتدي الحقائب على كفّ يدك.

لذا، لا تتردّدي في اختيار هذه الحقائب المميّزة من فالينتينو التي يمكنكِ تنسيقها بطرق مختلفة وأساليب عدّة وبإمكانك اعتمادها مع الإطلالة الناعمة وفساتين أو تنانير التول المنفوخة المنسّقة مع كنزات الكارديغان الناعمة وأحذية الشرائط Lace up Sandals أو بأسلوب قويّ و Edgy مع السترات الجلديّة مثلاً والجينز أو السروال الجلدي والأحذية الكلاسيكية المروسة من الأمام،  وتختارين هذه الحقائب باللون الأسود أو الميتاليكي ومزينة بسلاسل معدنية طويلة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار هذه الحقائب بألوان قويّة كالأحمر  تنسّقينه مع الإطلالة بموضة المونوكروم التي تأتي بلونٍ واحد إذ بإمكانك تنسيقه مع الإطلالة المؤلّفة من السروال الرسمي وسترة البلايزر أو القميص بلونٍ واحد أو مع الفستان الماكسي والسترة القصيرة بأسلوب الـ Cropped Jacket باللون ذاته أيضاً، هذا الفستان الذي ترتدين معه الأحذية الرياضية أو أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية مثلاً أو حذاء المحارب Combat Shoes.

إقرإي المزيد: اليك حقائب لويس فويتون لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية