حقيبتك لصيف 2016 فقط لهاتفكِ المحمول...

تبرز كلّ موسم حقيبة معيّنة فبعدما سيطرت حقائب الكتف Cross Body Bags على عالم الموضة في المواسم السابقة، برزت مجدّداً حقائب الدلو أي الـ Bucket Bags في الموسم الماضي وها هي حقائب الكتف تعود في صيف 2016 (اليك حقائب Mansur Gavriel لصيف 2016) ولكن بحجمٍ صغير جداً لتكون من الصيحات الأبرز، هذه الحقائب التي تحمل اسم Celly Bag والتي وكما يدلّ اسمها تتّسع للهاتف المحمول فقط.

ias

إنّ العديد من دور الأزياء والماركات العالمية قدّمت هذه الحقيبة في مجموعاتها لصيف 2016 ومنها نذكر علامة سان لوران وكلوي وكينزو وبربري، فلا تتردّدي في اعتماد هذه الحقيبة وتنسيقها بطرق مختلفة ومع صيحات عدّة.

إنّ هذه الحقيبة وكونها حقيبة كتف مع رباط طويل فهي تلقائياً حقيبة حيويّة يمكن تنسيقها مع الإطلالة العمليّة التي تأتي مؤلّفة من الجينز المثنيّ والـ T Shirt والحذاء الرياضيّ أو حذاء الـ Slides المسطّح أو حتى حذاء النوم Slippers (اليك حذاء الفرو النوم من بوما).

كما أنّها قد تعكس أيضاً الأسلوب البوهيمي لاسيما إذا أتت مزيّنة بالشراريب، الأمر الذي يجعلها تليق بالفساتين الماكسي المطبّعة أو الفساتين القطنيّة ذات الطول المتوسّط التي ترتدينها مع أحذية الغلادييتر أو أحذية الكاحل المسطّحة بالبكلة أو الشريط على الكاحل.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة أيضاً لإطلالة مستوحاة من حقبة السبعينيات مع الجينز أو السروال بالقصّة الواسعة Flare وأحذية الـ Wedges أو الأحذية بالكعب العالي الخشبية، هذه الجينزات التي تنسّقينها مع التوبات بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders التي تسلّط الضوء على هذه الحقائب بامتياز.

ومن صيحات الموضة التي تليق بهذه الحقائب أيضاً، الفساتين بموضة القمصان الفضفاضة أي Shirt Dress كما القمصان الفضفاضة التي تنسّقينها مع الشورت أو التنورة القصيرة بقصّة مستقيمة.

وعلى الرغم من أنّ هذه الحقائب تتّسم بالحيويّة ولا تليق كثيراً بالفساتين الرسمية إنما يمكنكِ تنسيقها مع الفساتين الحيوية التي تختارينها إما متوسّطة الطول أو بقصّة الـ Cut Out من دون أن ننسى أنها تليق أيضاً بالتنورة ذات الطول المتوسّط شرط أن تنسّقينها مع الـ T Shirt وليس لإطلالة بأسلوب الـ Lady Like أو مع البدلة الرسمية المنسّقة مع السروال الرسمي والسترة الرسمية.

إقرأي المزيد: اليك موضة احذية الـ Platform لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية