"حلم الديفا" عنوان مجموعة حقائب بولغري الجديدة وبيلا حديد بطلتها

لا شكّ أنّ علامة بولغري تقدّم لنا دائماً أجمل التصاميم أكان في عالم المجوهرات أو الحقائب مؤخراً ومما لا شكّ فيه أيضاً أنها لا تتردّد في تطوير مجموعتها الأبرز Diva’s Dream.
وها هي اليوم تضيف تصاميم مستوحاة من فسيفساء روما العريقة وفي دلالة جديدة تضاف لتراث بولغري، أعادت الدار تفسير قفل الجواهر الشبيه بالمروحة المتموجة بشكل أفعواني بصورة مشبك حصري وفريد ما أضاف عنصراً مميزاً للحقائب المصممة للمرأة الجذابة التي تتمتّع بجمالٍ رائع وبثقة عالية بنفسها.

ias

لنتكلّم بوضوح أكثر ونسلّط الضوء على حقيبة ديفاز دريم الجديدة التي تعكس الأسلوب العمليّ والأنيق في الوقت ذاته والتي تتميّز برباطها الطويل الذي يجعلها حقيبة كتف بامتياز، هذه الحقيبة التي تأتي بأكسسوار شبيه بالمروحة عند إغلاقها كما أنّها بأسلوب قابل للطيّ أي Flap Bag.

بالحديث عن قفل هذه الحقيبة، نشير إلا أنّ علامةBulgari اختارت إعادة قفل المجوهرات الشبيه بالمروحة المتموجة بشكل أفعواني كما تأتي حقيبة ديفا المبطّنة أي التي تعكس موضة الـ Quilts والتي تأتي باللون الأسود ومصنّعة من جلد النابا لتعكس الأسلوب الجريء لا سيّما أنّها تأتي بثلاث طبقات من الجلد الفائق الجودة والقيمة ومزيّنة بمسامير معدنية متعددة الأوجه من البلادينيوم، كما أنها متوفّرة بحجمين اثنين وبثلاثة ألوان هم الأسود، العقيق الأبيض، والتورمالين البراق.

في المقابل، تقدّم علامة بولغري في هذه المجموعة أيضاً، حقيبة ديفا بايثون المرقطة Diva Mottled Python التي يتم صقلها يدوياً باستخدام حجر العقيق وذلك من أجل إبراز تأثيرات الظل والنور، ويأتي كل منها بلونين، كالأسود والفضي، والبرونزي الأثري والأبيض بلون العقيق، والزمردي والذهبي، والتورمالين البراق والأسود.

بيلا حديد تصور مجموعة بولغري للاكسسوارات لخريف وشتاء 2017

ومن أجل الترويج لهذه الحقائب المميّزة والمجموعة الجديدة التي تحمل عنوان Diva’s dream، اختارت علامة Bulgari التعاون مع الجميلة بيلا حديد التي تعكس أسلوب المرأة التي اختارت بولغري أن تحاكيها من خلال هذه الحقائب لا سيّما أنّ بيلا تعكس جمالاً جذاباً وفريداً كما ثقة عالية بنفسها وقد صوّرت بيلا الحملة الإعلانيّة الخاصّة بهذه الحقائب وذلك بعدسة المصوّر الفوتوغرافيّ الشهير، Terry Richardson، هذه الصور التي تعكس مجموعة أكسسوارات بولغري لخريف وشتاء 2017.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الحملة الإعلانيّة الخاصّة بأكسسوارات العلامة لموسم خريف وشتاء 2017 (روزي هانتيغتون وايتلي الوجه الإعلاني لأكسسوارات بولغري) عكست من جهّة مجموعة Serpenti، التي تمّ التقاط صورها عكس الشمس ومع خلفيّة برتقاليّة اللون تناسب وتعكس بشكلٍ رائع ألوان الحقائب، ومن جهة أخرى مجموعة Diva’s Dream التي تمّ التقاط صورها على خلفيّة عادية وأحادية اللون ولكن إطلالة بيلا رافقتها النظارات الشمسية والأسلوب القويّ.

إقرأي المزيد: Bulgari تصمّم لكِ تصاميم Serpenti حسب طلبك وما جديدها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية