هل تصبح كيت ميدلتون حاملا للمرة الثالثة؟

Person, Human, Female

لم يكد يمر شهر على وضع كيت ميدلتون لمولودها الثاني حتى بدأت تسري إشاعات تفيد أن كيت تتعرض لضغوطات كثيرة من أجل حثها على إنجاب مولود ثالث بأسرع وقت ممكن.

ias

هل كيت ميدلتون حامل بتوأم؟

إلا أن الانجاب للمرة الثالثة يعد من المهمات الصعبة جداً بالنسبة لكيت، خصوصا أنها عانت كثيراً خلال حملها الاول بالامير جورج والثاني بالأميرة شارلوت. وقد عانت كيت خلال الحملين من العوارض الصباحية المزعجة خلال الأربعة أشهر الاولى، ما أجبرها على ملازمة السرير متغيّبة عن عددٍ لا بأس به من المناسبات والحفلات والزيارات والنشاطات والإلتزامات.

لكن على رغم هذه المشاكل كلّها، يبدو أنّ بعضاً من أعضاء العائلة، وأولّهم بحسب ما يشير إليه موقع The Hollywood Gossip، والدتها كارول ميدلتون، يمارسون ضغوطاتهم على الثنائي الملكي لينجب المزيد.

كيت ميدلتون حامل بمولودها الثاني

ويرجع السبب على هذا التشجيع إلى الأضواء التي لاحقتها في الحملين وتحفيزه للاقتصاد البريطاني نظراً إلى المتابعة الحثيثة التي تلاقيها كيت في إطلالاتها وتصدّرها للصفحات الاولى للمجلات والصحف وعناوينها الرئيسية.

ويبدو أنّ كارول ليست الوحيدة التي تشجّع كيت وزوجها على الحمل مجدداً، فعمّ الأخيرة غاري غولدسميث كان قد أكّد لمجلة !Hello بأنّ الثنائي البريطاني سيحاول إنجاب المزيد، وهو رأيٌ تشاركه أيضاً قريب الأمير تشارلز الذي توقّع الأمر عينه.

شارلوت اليزابيت ديانا أميرة بريطانيا الجديدة

والجدير ذكره أن كيت ستعاود نشاطاتها الملكية اعتباراً من 13 حزيران المقبل إذ ستشارك في العرض الذي سيقدّم في عيد ميلاد الملكة اليزابيث بعدما أصرّت هذه الأخيرة على ضرورة أن توجد كيت هناك.

فما هو رأيك بشأن حمل كيت للمرة الثالثة بسرعة؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية